الشباب العربي يستضيف الراسينغ اليوم


تنطلق اليوم مباريات المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الشباب العربي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط مع ضيفه الراسينغ السابع بتسع نقاط على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15.

ويلعب غداً التضامن صور مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه على ملعب صور في التوقيت عينه، والعهد مع ضيفه طرابلس على ملعب صيدا عند الساعة 16.00. وتقام الأحد ثلاث مباريات، فيلعب الإصلاح البرج الشمالي مع الصفاء على ملعب صور عند الساعة 14.15، والنبي شيت مع ضيفه الأنصار في البقاع في التوقيت ذاته، والنجمة مع السلام زغرتا على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 16.00.

الصداقة والجيش في نهائي كأس الاتحاد

بلغ فريقا الصداقة والجيش المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، بتغلبهما على فريقي الشباب حارة صيدا وفوج إطفاء بيروت توالياً في الدور نصف النهائي، في قاعة الراحل حاتم عاشور الرياضية.
ولم يكتب للمباراة التي جمعت بين الصداقة والشباب حارة صيدا النهاية السعيدة بعد توقفها في الشوط الأول بعد اعتراض لاعبي حارة صيدا على خلفية محاولة طرد الحكم محمد حيدر للاعب حسن غسان صقر لمخاشنته نجم الصداقة عمر طرابلسي، وكانت النتيجة تشير إلى تقدّم أصحاب الأرض (18 ـ 10).
وبعد أن طلبت إدارة الفريق الجنوبي الانسحاب من أرض الملعب، حصل إشكال بين بعض اللاعبين والجمهور مع الحكم، وكادت الأمور تتطور لولا تدخل رئيس نادي حارة صيدا حسن صالح، والأمين العام للاتحاد جورج فرح.
وفي المباراة الثانية، حقق فريق الجيش فوزاً كبيراً على فريق فوج إطفاء بيروت بطل لبنان 31 ـ 21، لينتقل إلى النهائي الذي سيقام الأحد الساعة 17.00.

كأس الاستقلال للفروسية

ينظم نادي مون لا سال بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال للسنة السابعة والثلاثين على التوالي يوم الاحد ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، وذلك على كأس قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون. وتتضمن المسابقة خمس فئات، هي: الفئة N: علوّ الحواجز بين 75 و90 سم، الفئة E: علوّ الحواجز بين 90 و105 سم، الفئة D: علوّ الحواجز بين 110 و120 سم، الفئة C: علوّ الحواجز بين 120 و130 سم، الفئة B: علوّ الحواجز بين 130 و140 سم.
وستتألف لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيساً، وميريام مايتالا عضواً، والميقاتي مارون مهنا، وسيقوم نديم شعيب بنصب مسلك المسابقة ووليد رحباني بمسؤولية مرمح التحمية، وذلك بإشراف اللجنة الفنية في الاتحاد.