يونايتد يستعيد «إيبرا» وبوغبا...


أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا تعافيا من الإصابة وسيكونان ضمن التشكيلة المدعوّة لخوض المباراة ضد نيوكاسل اليوم ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. كما أن مدافع الفريق الأرجنتيني ماركوس روخو تعافى من إصابة مماثلة لتلك التي عاناها إبراهيموفيتش وبات جاهزاً للمشاركة.

... وكلوب حاضر مع ليفربول

ذكر المدرب الألماني لليفربول الإنكليزي يورغن كلوب أنه في وضع صحي "جيد جداً"، وذلك رغم الوعكة الصحية التي ألمّت به هذا الأسبوع واضطرته الى دخول المستشفى يوم الأربعاء بعد شعوره ببعض الآلام، حيث خضع لفحوص قبل أن يعود إلى منزله في اليوم نفسه، ثم إلى تمارين فريقه في اليوم التالي.

طموح كاكا تدريب ميلان

قال النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إنه يطمح إلى السير على خطى الفرنسي زين الدين زيدان، وتحقيق ما أصابه الأخير مع ريال مدريد الإسباني من بوابة ناديه السابق ميلان الإيطالي.
وأصبح كاكا بلا نادٍ بعد انتهاء عقده مع أورلاندو سيتي الأميركي، وهو يريد الاستمرار في الملاعب بعد اعتزاله، سواء كمدرب أو مدير رياضي، وقد نقلت شبكة "فوتبول إيطاليا" تصريحات عنه قال فيها: "لا أمتلك أي عقد مع أي نادٍ، أنا أشعر بأنني قادر على مواصلة اللعب. خلال أسبوع، سأتخذ قراري النهائي بشأن مستقبلي". وتابع: "أرغب في الاستمرار بالملاعب، سواء كمدرب أو مدير رياضي. لكن لكي أصبح مدرباً، يجب عليّ أن أستخدم ما تعلمته من أنشيلوتي ومورينيو"، مشيراً الى أن ميلان لا يزال في قلبه.

لينيكر يقدّم حفل قرعة المونديال

سيقدّم الهداف الإنكليزي السابق غاري لينيكر والصحافية الروسية ماريا كوماندنايا، حفل قرعة مونديال روسيا 2018 في الأول من كانون الأول المقبل في قصر الكرملين بموسكو، بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم. وأشار "الفيفا" الى أنه "سيكون برفقة لينيكر وكوماندنايا ثمانية مساعدين، أحدهم أسطورة كرة القدم الروسية نيكيتا سيمونيان. وفي الأيام القليلة المقبلة، سيتم الكشف عن هوية المساعدين السبعة الآخرين".

غوفان يواعد فيديرر في نصف نهائي الماسترز

ضرب البلجيكي دافيد غوفان، المصنف سابعاً، موعداً مع السويسري روجيه فيديرر الثاني في الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز لكرة المضرب في لندن، بفوزه على النمسوي دومينيك ثييم الرابع 6-4 و6-1، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات مجموعة "بيت سامبراس".
وكان غوفان قد تغلب على الإسباني رافايل نادال الأول في مطلع البطولة، قبل أن يعلن الأخير انسحابه منها في اليوم التالي لعدم تعافيه من إصابة في ركبته تعرض لها قبل حوالى أسبوعين، وغاب على أثرها عن دورة باريس بيرسي الفرنسية، بينما تصدر فيديرر مجموعة "بوريس بيكر" بعد فوزه بمبارياته الثلاث على الأميركي جاك سوك والألماني ألكسندر زفيريف والكرواتي مارين سيليتش.