افتتح فريق الراسينغ الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز مهم على مضيفه الشباب العربي 1 - 0 على ملعب بحمدون. فوز جاء في الشوط الثاني عبر هدف البديل عدنان ملحم في الدقيقة 60 بعدما كانت الأفضلية لصاحب الأرض في الشوط الأول. وكان بإمكان الشباب العربي أن يخرج متقدماً لولا إضاعة حاتم عيد الفرصة الأخطر بعد انفراده بحارس المرمى.


وفي الشوط الثاني، مالت الكفة لمصلحة الراسينغ، وخصوصاً مع دخول ملحم وسيرج سعيد لينجح الضيف بالعودة الى بيروت بثلاث نقاط رفعت رصيده الى 12 نقطة، ليتقدّم الى المركز الرابع مؤقتاً. أما الشباب العربي، فبقي في المركز 11 برصيد خمس نقاط، مع إمكانية التراجع الى المركز الأخير في حال فوز الإصلاح البرج الشمالي على الصفاء اليوم، فالإصلاح صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط سيستقبل الصفاء المتصدر برصيد 14 نقطة غداً على ملعب صور عند الساعة 14.15. مباراة صعبة على الطرفين، كون الصفاء تحت ضغط الحفاظ على الصدارة في ملعب يعتبر صغيراً نسبة إلى إمكانيات لاعبي الصفاء الفنية، في حين أن الإصلاح يحتاج الى أي نقطة في معركة هروبه من الهبوط.
اليوم تقام مباراتان، الأولى تجمع التضامن صور صاحب المركز العاشر برصيد سبع نقاط مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه السادس بعشر نقاط على ملعب صور الساعة 14.15. ويلعب الساعة 16.00 على ملعب صيدا، العهد الوصيف بـ 13 نقطة مع ضيفه طرابلس الثامن بتسع نقاط. ويلعب غداً النبي شيت التاسع بتسع نقاط مع ضيفه الأنصار الرابع بـ 11 نقطة على ملعب النبي شيت في البقاع عند الساعة 14.15. كما يلعب النجمة الثالث بـ 13 نقطة مع السلام زغرتا الخامس بـ 11 نقطة، على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 16.00.