نظم نادي مون لا سال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، كأس الاستقلال للسنة السابعة والثلاثين على التوالي أمس الأحد برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون الذي مثله العقيد حسن قاسم. تنافس في المسابقة 82 فارساً وفارسة ينتمون إلى 9 أندية اتحادية، هي: المشرف، سبرينغ هيلز، مار روكز، هورس هاسياندا، أكواسترين سيركيل، ضبية كاونتري كلوب، زغرين، فالي كلوب عينطورة والمون لا سال.


تضمنت المسابقة خمس فئات، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
الفئة N: عدد المشاركين 35، تسابق منهم 33 (علوّ الحواجز بين 75 و90 سم) وأحرزت أنجيلينا سماحة على Meadow من نادي ضبيه كاونتري كلوب المركز الأول، أمام كريستوفر رحباني على Tip Top من نادي زغرين، وعمر زيدان على Cotton Candy من نادي ضبية كاونتري كلوب.
الفئة E: عدد المشاركين 24، (علوّ الحواجز بين 90 و105 سم)
1- سارة زيدان (للسنة الثانية على التوالي) على Cuba Libre من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2- يارا عواضة على Anika من نادي المشرف، 3- ليال سلوم على Donatello من نادي ضبية كاونتري كلوب.
الفئة D: عدد المشاركين 12، تسابق منهم 10 (علو الحواجز بين 110 و120 سم)
1- مليح الدنا على Di Mara من نادي المشرف، 2- سارا زيدان على Cuba libre من نادي ضبية كاونتري كلوب، 3- ماري ديان فاضل على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز.
الفئة C: عدد المشاركين 7، (علوّ الحواجز بين 120 و130 سم)
1- مارك مايتالا على de Laubry Hotesse من نادي ضبية كاونتري كلوب، 2- أحمد رضا على Katokina من نادي هورس هاسياندا.
الفئة B: عدد المشاركين 4، (علوّ الحواجز بين 130 و140 سم)
المركز الأول لأحمد رضا (للسنة الثانية على التوالي) على Katokina من نادي هورس هاسياندا،
وقد أحرزت كأس راعي المسابقة قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون، الفارسة سارا زيدان علىCuba Libre من نادي ضبية كاونتري كلوب، التي فازت بالفئة E، وتسلمت من ممثل قائد الجيش العقيد حسن قاسم الكأس.