توقيف الحكم سامر السيد قاسم شهرين


قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم إيقاف الحكم سامر السيد قاسم لمدة شهرين بسبب الخطأ الذي ارتكبه خلال قيادته مباراة العهد وطرابلس بعدم احتسابه ركلة جزاء واضحة للأخير، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني.

كما قرر الاتحاد تغريم أندية: الإصلاح البرج الشمالي مبلغ مليون ليرة، الإنصار 500 ألف والنبي شيت مليوني ليرة سنداً إلى المادة 1-22 من نظام العقوبات.
كما أشار الاتحاد، في التعميم الذي أصدره عقب جلسة لجنته التنفيذية، الى تلقيه رسالة من نظيره الآسيوي يخبره فيها بأنه سيكون من بين المرشحين لجائزة التطوير التي يمنحها "الفيفا" سنوياً، وذلك على خلفية النتائج التي حققها منتخب لبنان أخيراً.

3 برونزيات للبنان في غولف العرب

حققت بعثة لبنان للغولف 3 ميداليات برونزية في البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين (تحت 15 و18 سنة)، التي أقيمت منافساتها في مدينة سوسة التونسية، وشارك فيها 11 بلداً، حيث كانت الميدالية الأولى بواسطة فانيسا ريشاني في فردي السيدات، بينما جاءت الميدالية الثانية في فردي الناشئين (تحت 18 سنة) بواسطة سليم الزين. أما الثالثة، فكانت في فئة الفرق للسيدات حيث حلّ الفريق اللبناني الذي يضم كلاً من اللاعبات: فانيسا ريشاني، سارة عساف وليا عساف في المركز الثالث.