ميسي يتسلّم الحذاء الذهبي من سواريز


أضاف نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، جائزة جديدة إلى خزائنه، إذ تسلّم أمس في برشلونة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية الوطنية الموسم الماضي.

وحصد ميسي (30 عاماً) الجائزة بتتويجه أفضل هداف في الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 37 هدفاً مع ناديه الكاتالوني، متقدماً على مهاجمي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الهولندي باس دوست (34 هدفاً) وبوروسيا دورتموند الألماني الغابوني بيار- إيميريك أوباميانغ (31 هدفاً).
وخلف ميسي زميله في «البرسا» الدولي الأوروغواياني لويس سواريز الذي سلّمه الجائزة أمس.

إصابة قوية لألكانتارا

سيغيب الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرّضه لإصابة بتمزّق في عضلة الفخذ خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
ولم تتوقف الإصابات في هذه المباراة على ألكانتارا، إذ تعرّض أيضاً زميله الهولندي أريين روبن لإصابة في عضلة الساق ستُبعده عن المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في «البوندسليغا» اليوم.

عودة بايل إلى تدريبات الريال

بعد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين، عاد الويلزي غاريث بايل إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني أمس.
وقال مدرب الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، في مؤتمر صحافي: «لا أعلم متى سيلعب. سنعلم ذلك عندما يعود للفريق، لكنه يشعر بأنه في حال جيدة. لقد تدرّب دون أوجاع. سنرى متى سيعود. المهم أن يقف غاريث على قدمَيه مجدداً».