زاد ميامي هيت من معاناة شيكاغو بولز هذا الموسم بفوزه عليه 100-93 ليتقدّم إلى المركز الثامن للمنطقة الشرقية، في حين أن منافسه، متذيل ترتيب المنطقة ذاتها، لقي خسارته الخامسة عشرة في 18 مباراة في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.


وكان السلوفيني غوران درايتش أبرز المسجلين لميامي برصيد 24 نقطة، وأضاف واين ايلينغتون 19 نقطة وجيمس جونسون 15 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، فيما كان جيريان غرانت الأفضل لدى شيكاغو بـ24 نقطة، وأضاف زميله جاستن هوليداي 15 نقطة، ودنزل فالنتاين 14 نقطة مع 13 متابعة و7 تمريرات حاسمة.
واستعاد مينيسوتا تمبروولفز توازنه بفوزه على ضيفه فينيكس صنز 119-108.
وتألق كارل ــ أنطوني تاونز ليقود فريقه إلى الفوز بتسجيله 32 نقطة مع 12 متابعة، فنال إشادة مدربه توم تيبودو الذي قال: "قدّم كارل أداءً ممتازاً"، وذلك بعد أن كان قد انتقده عقب المباراة التي خسرها مينيسوتا أمام ميامي هيت 97-109 الجمعة الماضي.
وأضاف جيمي باتلر 25 نقطة وأندري ويغينز 21 نقطة وتاج غيبسون 16 نقطة و14 متابعة لمينيسوتا. ولدى الخاسر، كان مايك جيمس الأفضل بـ26 نقطة مع 5 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
وهذه هي الخسارة الرابعة عشرة في 19 مباراة لفينيكس الذي يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب المنطقة ذاتها.
كذلك فاز بروكلين نتس على ممفيس غريزليس 98-88، رافعاً رصيده إلى 7 انتصارات في 19 مباراة في المركز الثالث عشر للمنطقة الشرقية، وملحقاً بمنافسه خسارته الثانية عشرة حيث يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب المنطقة الغربية.
وبرز من بروكلين كلّ من دي ماري كارول بتسجيله 24 نقطة مع 6 متابعات، ومن ممفيس الإسباني مارك غاسول وتايركي ايفانز ولكل منهما 18 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - أورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - كليفلاند كافالييرز، بوسطن سلتيكس - ديترويت بيستونز، نيويورك نيكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، هيوستن روكتس - بروكلين نتس، سان أنطونيو سبرز - دالاس مافريكس، لوس أنجلس كليبرز - لوس أنجلس لايكرز، غولدن ستايت ووريرز - ساكرامنتو كينغز.