إيقاف مهدي خليل مباراتين


أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم والذي ينطلق الجمعة بلقاءَي الصفاء مع النبي شيت عند الساعة 17.00 على ملعب صيدا، والعهد مع الراسينغ على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 22.00.

ويلعب السبت الشباب العربي مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد عند الساعة 14.15، والإصلاح مع التضامن صور على ملعب بحمدون في التوقيت عينه، والسلام زغرتا مع الأنصار في المرداشية عند الساعة 16.00. ويختتم الأسبوع العاشر الأحد بلقاء النجمة وطرابلس على ملعب صيدا عند الساعة 15.00.
من جهتها، أوقفت لجنة الانضباط حارس مرمى العهد مهدي خليل مباراتين ولاعبي الراسينغ غازي حنينة ولاعب التضامن صور بلال حاجو مباراة واحدة. وغرمت اللجنة فريقي التضامن صور بـ 500 ألف ليرة والأنصار بمليون ونصف مليون ليرة، وضاعفت عقوبة الإداري في فريق النبي شيت علي الموسوي لتصبح سنتين بعد كسره قرار الاتحاد بإيقافه ودخوله الى المنصة الرئيسية خلال مباراة فريقه مع الإصلاح في الأسبوع التاسع.

بطولة السلة تُستأنف الجمعة

تستأنف بطولة لبنان لكرة السلة بعد غدٍ بمباراة واحدة تجمع بين اللويزة وضيفه بيبلوس عند الساعة 20.30، على ملعب الأول، ضمن المرحلة السابعة ذهاباً، التي تشهد مباراتين يوم السبت الساعة 16.00، بين بيروت والتضامن الزوق من جهة، والمتحد طرابلس والرياضي من جهة ثانية. وتختتم المرحلة الأحد (17.00) بمباراتي هومنتمن مع الشانفيل، والحكمة مع المعهد الأنطوني.