عملية جراحية تاسعة لكازورلا!


تأجلت عودة لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا مجدداً الى الملاعب بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة هي التاسعة له منذ تعرضه لإصابة قوية في الكاحل.
وكان من المتوقع أن يعود كازورلا (32 عاماً) الى فريقه ارسنال الانكليزي مطلع العام المقبل بعد غياب عن الملاعب لأكثر من عام، وهو سبق أن كشف ان التهاباً "أكل" ثمانية سنتيمترات من وتر أخيل قدمه.

وقال له الاطباء ان عليه ان يكون سعيداً بقدرته على المشي بعد كل ما حصل له"، فيما اعترف المدرب الفرنسي لأرسنال ارسين فينغر بأن اصابة الإسباني "هي أسوأ ما رأيته من اصابات في حياتي".

مدرب جديد لوست بروميتش...

تعاقد نادي وست بروميتش البيون مع ألن باردو للاشراف عليه خلفاً لطوني بوليس الذي اقيل من منصبه اثر النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي. ووافق المدرب السابق لوست هام ونيوكاسل وكريستال بالاس على توقيع عقد يمتد لعامين ونصف عام مع وست بروميتش الذي تفصله نقطتان فقط عن منطقة الهبوط الى الدرجة الاولى.

...وإفرتون يتفق مع ألاردايس

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" امس أن سام ألاردايس مدرب منتخب إنكلترا السابق توصل الى اتفاق من أجل تدريب إفرتون، ليحل مكان الهولندي رونالد كومان، الذي اقيل الشهر الماضي بعد بداية سيئة للموسم، وعيّن ديفيد أنسوورث مدرب فريق تحت 23 عاماً، لكن النتائج لم تتحسن، حيث يقف الفريق حالياً على بعد مركزٍ واحد من منطقة الهبوط.