الإصابة تعاود بايل


سيبتعد النجم الويلزي غاريث بايل، لاعب ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، مجدداً عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في مباراة الدور الرابع لكأس إسبانيا أمام فوينلابرادا (درجة ثالثة) في مشاركته الأولى منذ شهرين.
وترك بايل أرض الملعب قبل نصف ساعة على نهاية مباراة إياب الدور الرابع من مسابقة الكأس ضد فوينلابرادا (2-2)، علماً بأنه لم يلعب قبل ذلك بسبب إصابة في ربلة الساق اليسرى أواخر أيلول ثم في الفخذ اليسرى مطلع تشرين الثاني.

ولن يتمكن بايل بالتالي من المشاركة ضد أتلتيك بلباو اليوم في المرحلة الـ 14 من الدوري الذي يحتل فيه ريال المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف غريمه برشلونة المتصدر.

أبيلاردو مدرباً لألافيس

عُيّن المدافع السابق لبرشلونة والمنتخب الإسباني أبيلاردو فرنانديز مدرباً لديبورتيفو ألافيس بعدما وقّع عقداً لستة أشهر بحسب ما أعلن النادي.
وسيعود إبيلاردو (47 عاماً) إلى الفريق الذي أنهى فيه مسيرته الكروية عام 2003، على أمل تكرار سيناريو تجربته التدريبية مع سلتا فيغو الذي بقي تحت إشرافه في دوري الدرجة الأولى بعد نهاية موسم 2015-2016. وقال ألافيس في بيان: "حسم ديبورتيفو ألافيس مسألة التوقيع مع أبيلاردو فرنانديز ليكون المدرب الجديد للنادي"، مضيفاً: "هو يعرف الهدف الذي وضعه ألافيس لهذا الموسم بأن يبقى في الدرجة الأولى، والتزم معنا حتى نهايته".