الجزيرة والوداد في ربع نهائي مونديال الأندية


يتطلع ممثلا العرب في كأس العالم للأندية في كرة القدم، التي تستضيفها أبو ظبي، الجزيرة بطل الإمارات والوداد البيضاوي بطل المغرب وأفريقيا للتأهل إلى الدور نصف النهائي عندما يخوضان اليوم ربع النهائي.

ويلعب الوداد مع باتشكوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف (الساعة 15,00 بتوقيت بيروت)، والجزيرة مع أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا (الساعة 18,30).

المنشطات تبعد قائد البيرو عن المونديال

سيغيب قائد منتخب البيرو باولو غيريرو عن مونديال روسيا 2018 بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم إيقافه لمدة عام، وذلك بعد إيقافه مؤقتاً في تشرين الثاني الماضي بسبب "نتيجة غير طبيعية" لفحص منشطات. وأشارت لجنة الانضباط في بيان الى أنه "بعد تحليل ظروف القضية، قررت إيقاف غيريرو سنة واحدة. وكانت فحوص اللاعب ايجابية لمادة كوكاين ميتابوليت بنزويليكغونين، وهي مادة مدرجة في القائمة المحظورة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات 2017 تحت فئة "أس 6. المنبهات"".

«خليجي 23» من قطر إلى الكويت

أفاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بأنه تم نقل بطولة "خليجي 23" من قطر إلى الكويت. وتقام البطولة في الفترة من 22 كانون الأول الجاري إلى 5 كانون الثاني المقبل.

ولاية ثالثة وأخيرة لتود في رئاسة «فيا»

حافظ الفرنسي جان تود على منصبه رئيساً للاتحاد الدولي للسيارات لولاية ثالثة وأخيرة، مدتها أربع سنوات. وفاز تود (71 عاماً) الذي يترأس الـ"فيا" منذ 2009، بالتزكية لعدم ترشح أي منافس له، تماماً كما حصل لدى فوزه بولاية ثانية في 2013.