خسارة ثقيلة ثانية للشانفيل


لم ينجح فريق الشانفيل في تخطي خسارته القاسية امام هومنتمن في المرحلة الماضية من بطولة لبنان لكرة السلة حيث خسر امس امام ضيفه فريق بيروت بفارق 17 75-92 في ختام مباريات المرحلة الثامنة.

وكان افضل مسجل في المباراة نجم بيروت باسل بوجي برصيد 29 نقطة و15 متابعة وأضاف كريس كرافورد 24 نقطة وفيتاوتاس سولسكيس 20 نقطة. ومن الخاسر، كان فادي الخطيب الأفضل بـ27 نقطة و12 متابعة. وتنطلق اليوم المرحلة التاسعة والأخيرة من الذهاب، فيلعب بيبلوس مع المعهد الأنطوني عند الساعة 16.00 في جبيل، وهومنتمن مع الرياضي في سنتر مزهر في التوقيت عينه. ويلعب غداً بيروت مع المتحد في مجمع الشياح عند الساعة 17.00، والحكمة مع الشانفيل في غزير في التوقيت ذاته.

بطولة الاتحادات البلدية والبلديات الكروية

أقام اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية حفل قرعة بطولة الاتحادات البلدية والبلديات بكرة القدم في الفانتزي وورلد، برعاية النائب الدكتور بلال فرحات، وبحضور ممثلي البلديات في ساحل المتن الجنوبي وبلديتي بيروت والشويفات وعدد من الفاعليات البلدية والرياضية والإعلامية. وقسّمت الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، فضمّت الأولى: بلدية بيروت (بطل النسخة الأخيرة)، بلدية حارة حريك، بلدية الحدت وبلدية برج البراجنة. فيما ضمّت الثانية: اتحاد بلديات الضاحية (وصيف الدورة الأخيرة)، بلدية الغبيري، بلدية الشيّاح وبلدية الشويفات. وستقام المباريات على ملاعب مجمّع كلاسيكو ــ طريق المطار القديم، مقابل مستشفى الساحل، على أن تنطلق يوم الثلاثاء المقبل في 12 كانون الأول الجاري، ومن المتوقّع أن تنتهي في 23 منه.