نادرة فواز رئيسة لاتحاد الجمباز


توزّع أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للجمباز المناصب من جديد، فانتخبت نادرة فواز رئيسة، إثر استقالة محمد مكي من الرئاسة لكثرة مشاغله.
وتتألّف الهيئة الإدارية الجديدة التي صدِّقت عليها وزارة الشباب والرياضة على النحو الآتي: نادرة فواز (رئيسة)، محمد عدنان مكي (نائباً للرئيس)، غسان ماجد (أميناً للسر)، محمد شرف (أميناً للصندوق)، ربيع دعبول (محاسباً)، رندة شدياق وروجيه عاد (عضوين).

اتفاقيّة تعاون بين الأنطونيّة واتحاد الفوتبول

يوقّع رئيس الجامعة الأنطونيّة الأب الدكتور ميشال جلخ، اتفاقيّة تعاون مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر غداً عند الساعة 15.30 في «قاعة الأب أنطوان راجح»، في حرم الجامعة في الحدت ــ بعبدا. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات كرة القدم من حيث الإعداد والتدريب والبحث العلمي وتطوير كرة القدم عموماً. ويأتي التوقيع على هامش افتتاح مؤتمر علمي تنظمه كلية العلوم الرياضية في الجامعة الأنطونية حول مشاكل وعلاجات إصابات الرباط الصليبي لدى لاعبي كرة القدم، يشارك فيه خبراء وأطباء ومعالجون فيزيائيون فرنسيون ولبنانيون.

ختام بطولة لبنان للسكواش

اختتمت بطولة لبنان العامة في لعبة السكواش التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب نادي مون لا سال عين سعادة.
شملت هذه الدورة جميع الفئات المعتمدة من قبل الاتحاد اللبناني للعبة، وهي: ــ رجال درجة A-B-C، سيدات درجة A-B، رجال قدامى، ناشئون ما دون الـ 19 سنة (ذكور)، فتيان ما دون الـ 17 سنة (ذكور)، أحداث ما دون الـ 15 سنة (إناث)، صغار ما دون الـ 13 سنة (ذكور وإناث) والنظام الجديد المبتكر من قبل أمين السر الكروس سكواش لفئات الرجال درجة A-B-C. شارك في هذه البطولة 121 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى أندية: مون لا سال، جمهور، كويبس، مركزية، كورنر، الحوش صور والاسكيب.
وحلّ في المراكز الأولى رالف لحود (مون لا سال)، جورج خليل (جمهور)، فاز جايسون كرم (مون لا سال)، جايسون كرم (مون لا سال)، زاهي إسماعيل (اسكيب)، جيمي تابت (مون لا سال)، ناجي الحاج (مون لا سال)، شكري بشارة (مون لا سال)، سيمون أبو جودة (كويبس)، ناديا الراعي (اسكيب)، فيكتور حاطوم (مون لا سال)، كريستوف حاطوم (مون لا سال)، إيمانويل منصور (مون لا سال)، جينيفر عبد الله (جمهور)، بيرلا كسرواني (اسكيب).