إدارة النجمة متكاتفة ومتضامنة!


صدر عن نادي النجمة بيانٌ أكدت فيه الإدارة أنها متكاتفة ومتضامنة في ما بينها وتعيش حالة من الاستقرار المادي وملتزمة وعودها التي تفي بها دائماً، وهي بصدد «استقدام عناصر جديدة إلى الفريق للاستمرار بقوة نحو إحراز اللقب الغالي على قلوبنا جميعاً». وطمأنت الإدارة الجميع إلى أن مسيرة النادي مستمرة بتكاتف أعضاء إدارتها جميعاً وبدعم جمهورها الوفي ووعيه.

قرعة بطولة لبنان لكرة القدم للشابات

سُحبت قرعة بطولة لبنان لكرة القدم للشابات (دون 19 عاماً) في مقرّ الاتّحاد، بحضور نائب رئيس لجنة الكرة النسائية هامبيك ميساكيان وأعضائها رباب رمضان وهدى العوضي، وبعض ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.
وأوقعت القرعة في الأسبوع الأوّل من البطولة: ستارز أكاديمي مع أكاديمية بيروت، سبورتينغ هاي مع يونايتد طرابلس، السلام زغرتا مع بيريتوس، وزوق مصبح مع الإخاء الأهلي عاليه.

لجنة إدارية لنادي بيروت

انتخبت لجنة إدارية لـ«نادي بيروت فرست كلوب» بالتزكية لولاية تنتهي في 7 كانون الأول 2021. وتوزع الأعضاء الفائزون بالتزكية المناصب على النحو الآتي: نديم حكيم (رئيساً)، إيلي سماحة (نائباً للرئيس)، جوزيف عبد المسيح (أميناً للسر)، طارق كرم (أميناً للصندوق)، جورج هنري شلهوب وعادل كرم وجهاد صليبا (أعضاء مستشارين).
ونالت اللجنة الإدارية إفادة إدارية صادرة أمس الجمعة موقعة من المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي مع ختم الوزارة.