ديمبيلي يتدرب مع زملائه


بعد فترة من التدرب منفرداً، شارك الفرنسي عثمان ديمبيلي في تدريبات فريقه برشلونة الإسباني مع بقية زملائه بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها في بداية الموسم.
لكن رغم ذلك لا يُتوقّع أن يشارك ديمبيلي في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل، إذ إن الجهاز الفني للنادي الكاتالوني ينتظر حتى يصبح اللاعب الفرنسي جاهزاً بدنياً بنسبة 100%.

كذلك فإن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي رافينيا ألكانتارا عادا إلى التدريبات وباتا جاهزين للمشاركة.

«الفيفا» يوقف رئيس الاتحاد البرازيلي

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة ماركو بولو دل نيرو 90 يوماً مؤقتاً من قبل القضاء الداخلي لـ"الفيفا" على خلفية فضيحة الفساد التي طالت الأخير. وأضاف الاتحاد الدولي أن إيقاف دل نيرو "قد يُمدد 45 يوماً إضافياً". وبات دل نيرو أحد الأعضاء السابقين لمجلس "فيفا" ممنوعاً من ممارسة أي مهمات رسمية تتعلق بكرة القدم.

صلاح وغوارديولا الأفضل

حصل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على جائزة أفضل لاعب لشهر تشرين الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد نجاحه في تسجيل 7 أهداف في 4 مباريات، وهو الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً، متقدماً بفارق هدف واحد عن مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين، علماً بأنه سجل 20 هدفاً في مختلف المسابقات.
وتسلم صلاح الجائزة في مقر ميلوود التدريبي في ليفربول، وقال: "في كل شهر أبذل قصارى جهودي لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، ومساعدة فريقي على الفوز بالمباريات".
من جهته، نال الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الترتيب العام، جائزة أفضل مدرب.