مؤتمر صحافي لاتحاد التزلّج على الماء


يعقد الاتحاد اللبناني للتزلج على الماء والنادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة 12.30 في مقر النادي بالكسليك للاعلان رسمياً عن «بطولة الشرق الأوسط السنوية الثالثة في الألواح المائية والقفز وركوب الموج» التي ستقام في 25 و26 تموز الجاري في خليج مدينة جونية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة وبرعاية وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي.

"دريفت وسبيد تست" السبت والأحد

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث للانجراف (دريفت) بعد غدٍ السبت في ساحة وردة في كفردبيان. واعلن النادي المنظم عن إقفال باب التسجيل للمشاركة في السباق عند الساعة الثانية من بعد ظهر غدٍ الجمعة في مكتب الراليات التابع للنادي المنظم في الكسليك.
كذلك ينظّم النادي السباق الثاني للسرعة (سبيد تست) الاحد 26 في ساحة وردة بكفردبيان أيضاً. ويقفل باب التسجيل عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم. وستنطلق الطلعة الأولى عند الساعة التاسعة والربع صباحاً، على ان تنطلق الثانية عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.

ميني فوتبول في عكار...

لمناسبة عيد مار الياس، استقبلت جمعية جبرايل الرياضية في قضاء عكار فريق الميني فوتبول في نادي المون لاسال، وأقامت مباريات ودية. وتضمن البرنامج نشاطات رياضية وترفيهية، وقد أعدّه الكابتن طوني جريج، الذي أشرف على هذا اللقاء وعاونه كل من شادي وفادي جريج وجان ساطمة، بمشاركة اللاعبين: مارك نصار، مارتن منصف، كيفن صيداوي، سامي جو حايك، جونيور الصغير، كارول داوود، جوزيف شاهين، كريستيان بولس، عمر جلاد، جورجيو منصور، اندرو أبو شعار، طوني ساطمة، كريستن الكيك، جاد تابت، مارفن قزي، جايسون معلوف وميلاني دعبول.
وقد جاءت النتائج الفنية على الشكل الآتي:
مواليد 2006-2007: فاز فريق المون لا سال4 - 1، مواليد 2003-2004-2005: فاز فريق المون لا سال 4-1، مواليد 2000-2001-2002: فاز فريق جبرايل 9-6.
وفي نهاية المباريات قدمت رئيسة الجمعية زينة عبدالله الميداليات التذكارية للاعبي المون لاسال، كما قدم الكابتن طوني جريج الميداليات وشعار نادي المون لا سال لفريق جبرايل.

... وفي الجامعة اللبنانية

أنهى أساتذة كلية العلوم في الجامعة اللبنانية العام الدراسي الجامعي 2014 – 2015 "رياضياً" بدورة في الـ"ميني فوتبول" رعاها عميد الكلية الدكتور حسن زين الدين، واحتضنتها ملاعب المجمّع الرياضي في مدينة الرئيس رفيق الحريري – الحدث، وشاركت فيها فرق أساتذة من الفروع الأول والثاني وشعبة النبطية وتفاهم الفرعين الثالث (الشمال) والرابع (البقاع).
وأدت المباراة النهائية إلى فوز فريق النبطية على نظيره في الفرع الثاني بنتيجة 5 - 3. وتسلّم الفريق الفائز كأس الدورة من العميد زين الدين بحضور رئيس دائرة النشاط الرياضي نديم زين الدين ومسؤول النشاط في الفرع الأول يوسف الزين والمدربين محمد الورداني وعباس بشروش.