انتصارات تحضيرية لبرشلونة ويونايتد وسان جيرمان


حقق برشلونة الإسباني فوزاً صعباً على لوس أنجلس غالاكسي الأميركي 2-1، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ضمن جولته في الولايات المتحدة التي يغيب عنها النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز (45) وسيرجي روبرتو (56) لبرشلونة، وطومي ماير (90) لغالاكسي.
وحقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه الثاني في البطولة الموزعة مبارياتها بين أوستراليا والصين وأميركا الشمالية وأوروبا، وجاء على حساب صاحب الأرض سان خوسيه إرثكويكس 3-1، سجلها الإسباني خوان ماتا (37) والهولندي ممفيس ديباي (37) والبرازيلي أندريا بيريرا (61) ليونايتد، وفاتاي ألاشي (42) لسان خوسيه.
كما فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على فيورنتينا الإيطالي 4-2، سجلها بلاز ماتويدي (35) وجان - كيفن أوغوستان (41 و75) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (69) لسان جيرمان، والإسباني خواكين (60) وجوسيبي روسي (79 من ركلة جزاء) لفيورنتينا.

معاقبة مشجعي تشلسي في واقعة القطار

أفادت شرطة لندن بأنه حُكم على مشجعي تشلسي ريتشارد باركلي وجوش بارسونز ووليام سيمبسون بالحرمان من حضور مباريات كرة القدم لمدة خمس سنوات، وعلى جوردان مانداي بالحرمان لثلاث سنوات عقاباً لهم على واقعة العنصرية حين منعوا رجلاً أسمر البشرة من استقلال القطار في باريس متهكمين عليه، وذلك قبل مباراة فريقهم أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في شباط الماضي.

دقيقة صمت على بيانكي في المجر

سيشهد سباق جائزة المجر الكبرى في الفورمولا 1، في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، الوقوف دقيقة صمت حداداً على السائق الفرنسي جول بيانكي، الذي فارق الحياة الجمعة، وفقاً لما أورد الموقع الرسمي لبطولة العالم.