انتقاد بافاري جديد لصفقة نيمار


كرّر رئيس بايرن ميونيخ الألماني، أولي هونيس، انتقاده لصفقة النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، معتبراً أنه لا يستحق مبلغ 222 مليون يورو.
وأكد هونيس، خلال حفل نادي مشجّعي بايرن ميونيخ، أن من المستحيل أن يدفع النادي البافاري مثل هذا المبلغ مقابل نيمار، مشيراً إلى أنه لا يرى نيمار لاعباً جيداً.
وأضاف هونيس أن بايرن قد ينفق 70 مليون يورو كحدٍّ أقصى في سوق الانتقالات وسيعتمد على لاعبين من أكاديمية النادي نفسه، مؤكداً أن البافاري يريد أن يكون أحد أفضل أندية أوروبا، لكن «ليس بأي ثمن».

اعتقال المعتدي على ستيرلينغ

اعتقلت شرطة مدينة مانشستر الإنكليزية، المشتبه فيه بالاعتداء على لاعب مانشستر ستي رحيم ستيرلينغ.
وقال رئيس قسم المحققين في شرطة مانشستر، بول والكر، لصحيفة «ذا سكوتسمان» الاسكوتلندية، إن الرجل، والذي يبلغ من العمر 29 عاماً، تمّ اعتقاله صباح أمس بتهمة «الاعتداء جسدياً على اللاعب لأسباب عنصرية». وأكد والكر أنه «لن يكون هناك أي تهاون مع التصرفات العنصرية في مدينة مانشستر».
وكان ستيرلينغ (21 عاماً) قد تعرض لاعتداء جسدي ولفظي في مكانٍ قريب من ملعب «الاتحاد» التابع لمانشستر سيتي قبل المباراة ضد توتنهام هوتسبر السبت الماضي، لكنه لم يتعرض لأذى.

إطلاق سراح 236 مشجعاً للزمالك

أطلقت النيابة العسكرية في مصر سراح 236 مشجعاً منتمين لنادي الزمالك بعد إيقافهم منذ أكثر من 5 أشهر بتهمة تخريب استاد عسكري والاعتداء على قوات الشرطة، عقب مباراة ضد أهلي طرابلس في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في 9 تموز الماضي، وقد احتجزت 236 منهم منذ ذلك الوقت، بحسب ما أوضح المحامي محمد حافظ الذي يدافع عن أكثر من 100 منهم.