أخذ اليوناني من أصل نيجيري يانيس أنتيتوكونمبو على عاتقه حسم مباراة فريقه ميلووكي باكس بضيفه كليفلاند كافالييرز وصيف البطل عندما سدد رمية ثلاثية في الثواني الأخيرة، ملحقاً بمنافسه هزيمته التاسعة هذا الموسم، بتغلبه عليه 119-116 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.


ولم يكتف اليوناني بهذه السلة، بل سجل 27 نقطة مع 14 متابعة و8 تمريرات حاسمة. وأضاف لميلووكي ايريك بليدسو 26 نقطة وكريس ميدلتون 18 مع 10 متابعات، ليلعب أيضاً دوراً في إلحاق الهزيمة التاسعة بكافالييرز في 32 مباراة.
وجاءت الهزيمة الثانية فقط لكليفلاند في مبارياته العشرين الأخيرة، رغم جهود نجمه ليبرون جيمس الذي سجل 39 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة، وكيفن لوف الذي أضاف 21 نقطة مع 10 متابعات و4 تمريرات حاسمة. وفشل فريق المدرب تايرون لو في تأكيد تفوّقه على ميلووكي والفوز عليه للمرة السادسة على التوالي، متأثراً بتراجع مستواه في الربعين الثاني والثالث اللذين حسمهما صاحب الأرض 39-24 و29-25. وفي مباراتين أخريين، فاز ساكرامنتو كينغز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 101-95، وواشنطن ويزاردز على نيو أورليانز بيليكانز 116-106. وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - تورونتو رابتورز، بوسطن سلتيكس - ميامي هيت، بروكلين نتس - ساكرامنتو كينغز، أتلانتا هوكس - إنديانا بايسرز، شيكاغو بولز - أورلاندو ماجيك، هيوستن روكتس - لوس أنجلس لايكرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - يوتا جاز، دالاس مافريكس - ديترويت بيستونز، دنفر ناغتس - مينيسوتا تمبروولفز، بورتلاند ترايل بلايزرز - سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس كليبرز - فينيكس صنز، غولدن ستايت ووريرز - ممفيس غريزليس.