كابيللو لن يدرب إيطاليا


أكد الإيطالي فابيو كابيللو، عدم استعداده لتدريب منتخب بلاده لكرة القدم، مؤكداً أنه يركّز على فريقه جيانغسو سونينغ الصيني.
وقال كابيللو (71 عاماً) لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، ردّاً على سؤال بشأن تدريب منتخب بلاده: «لا، لن أفعل ذلك أبداً»، مضيفاً: «على كل حال أنا في الصين».

وأعرب كابيللو عن «حزنه» بسبب فشل منتخب بلاده المتوج بطلاً للعالم أربع مرات في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، لكنه يعتقد أن ذلك «قد يكون نقطة تحوّل في كرة القدم الإيطالية، للبدء بتحقيق أشياء مختلفة وتغيير إيقاع الأمور التي بقيت على حالها لأعوام».

لوف يُطمئن حول نوير

رأى يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، أنه يرى أن أمام نجم حراسة المرمى مانويل نوير، الوقت الكافي للتعافي من إصابته، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 في روسيا. وقال لوف، في تصريحات لمحطة «بي 2» الإذاعية: «ما هو مخطط له، أن يعود (نوير) إلى التدريبات في شباط أو آذار».
ويعني ذلك أن نوير (31 عاماً) قد يتمكن من العودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ عندما تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا في شباط.

غوميز يعود إلى شتوتغارت

عاد مهاجم المنتخب الألماني وفولسبورغ ماريو غوميز، إلى صفوف شتوتغارت الذي تركه قبل ثماني سنوات بعقد حتى عام 2020 مقابل 3 ملايين يورو.
وأصدر شتوتغارت بياناً أكد فيه أن عقد غوميز «يسري بمفعول فوري»، علماً بأن الأخير لعب في صفوفه في الفئات العمرية قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية عام 2004 ويمكث معه حتى عام 2009.