إصابة مقلقة لجيسوس...


أشار النجم البرازيلي لمانشستر سيتي الإنكليزي غابريال جيسوس، الى أنه سيسعى إلى العودة إلى الملاعب "في أسرع وقت ممكن"، مؤكداً أن إصابته في الرباط الجانبي للركبة "ليست سيئة" ولا تتطلب عملية جراحية. لكن متصدر "البريميير ليغ" أوضح أن اللاعب "سيخضع لفحوص إضافية في الأيام المقبلة لتحديد مدة غيابه".
ويمكن للتعافي من إصابة من هذا النوع أن يمتد ما بين ثلاثة أسابيع وثلاثة أشهر، إلا أن تحديد ذلك يرتبط بالفحوص الطبية الإضافية.
كما شهدت المباراة امام كريستال بالاس إصابة زميل جيسوس البلجيكي كيفن دي بروين، لكن مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا بدا بعد المباراة أكثر تفاؤلاً، متوقعاً ألا تطول فترة غيابه.

.. ومورينيو يطمئن حول لوكاكو

طمأن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يوناتيد الإنكليزي، أن البلجيكي روميلو لوكاكو، قد يعود للعب أمام دربي كاونتي في كأس انكلترا يوم الجمعة.
وغاب المهاجم البلجيكي عن الفوز على إفرتون 2-0 في الدوري الاثنين، بسبب إصابة في الرأس، لكن مورينيو قال إن هدافه لم يكن يعاني من ارتجاج وسيعود بسرعة.
وأبلغ مورينيو الصحافيين: "لا يعاني روميلو من مشكلة، ربما يستطيع اللعب أمام دربي، كان إجراءً احترازياً من جانب الطبيب، كنا نتّبع القواعد لحماية اللاعب".

فينغر مهدد بعقوبة

وجّه الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اتهاماً للفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال بعد تصريحاته ضد الحكام عقب التعادل أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الممتاز. وأفاد الاتحاد في بيان: ”يُعتقد أن تصرفه في غرفة الحكام بعد المباراة كان عدائياً وغير مناسب، ويشكك في نزاهة حكم المباراة“.