خاض إيزياه توماس مباراته الأولى مع فريقه الجديد كليفلاند كافالييرز بعد التحاقه به منذ 7 أشهر، وساهم بقيادته للفوز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 127-110 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين بتسجيله 17 نقطة في 19 دقيقة، بينها 3 ثلاثيات.


ولم يشارك توماس في أي من المباريات الـ 36 التي خاضها كليفلاند هذا الموسم بسبب إصابات في وركه وكتفه، كادت أن تلغي صفقة التبادل التي انتقل بموجبها الى وصيف بطل الموسم الماضي بصحبة جاي كراودر والكرواتي انتي زيزيتش، مقابل تخلي كافالييرز عن كايري ايرفينغ الى بوسطن سلتيكس.
وسجل ليبرون جيمس 24 نقطة وأضاف كيفن لوف 19 لأصحاب الأرض القادمين من ثلاث هزائم متتالية في جولتهم الغربية على أيدي غولدن ستايت ووريزر حامل اللقب وجاره ساكرامنتو كينغز ويوتا جاز.
وهو الفوز الـ 15 لكليفلاند في 37 مباراة، معززاً مركزه الثالث في المنطقة الشرقية التي يتصدرها بوسطن سلتيكس (30 فوزاً و10 هزائم) أمام تورونتو رابتورز (25 فوزاً و10 هزائم).
في المقابل، مني بورتلاند بهزيمته الـ 18 في 37 مباراة رغم جهود الرباعي داميان ليلارد (25 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة) والبوسني يوسف نوركيتش (23 مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة) وسي دجاي ماكولوم (19 مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة).
وفي المباريات الأخرى، حقق سان أنطونيو سبرز فوزه الثاني على مضيفه نيويورك نيكس في غضون ستة أيام وجاء بنتيجة 100-91.
وتغلب لوس أنجلس كليبرز على ممفيس غريزليس 113-105 بفضل 33 نقطة من لو وليامز، وتشارلوت هورنتس على ساكرامنتو كينغز 131-111، وفينيكس صنز على أتلانتا هوكس 104-103.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - هيوستن روكتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - سان أنطونيو سبرز، واشنطن ويزاردز - نيويورك نيكس، ميامي هيت - ديترويت بيستونز، بروكلين نتس - مينيسوتا تمبروولفز، شيكاغو بولز - تورونتو رابتورز، ميلووكي باكس - إنديانا بايسرز، بوسطن سلتيكس - كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس - غولدن ستايت ووريرز، يوتا جاز - نيو أورليانز بيليكانز، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، لوس أنجلس لايكرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر.