هومنتمن يُسقط بيروت على أرضه


فاز هومنتمن على مضيفه فريق بيروت 86-81 (25-16، 44-33، 63-59، 86-81) على ملعب مجمع الشياح في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة.
وكان أفضل مسجل من هومنتمن والتر هودج مع 26 نقطة و7 تمريرات حاسمة، وسام يونغ 23 نقطة و11 متابعة.
ومن بيروت كان أفضل مسجل باسل بوجي مع 22 نقطة و12 متابعة، وكريس كراوفورد 20 نقطة و10 متابعات.

افتتاح بطولة لبنان للكرة الطائرة غداً

يفتتح الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة رسمياً بطولة لبنان للدرجة الأولى لموسم 2017-2018 خلال حفل سيقام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء غدٍ الجمعة في مجمّع ميشال المر في البوشرية برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش. وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة عند الساعة السادسة ناديي الشبيبة البوشرية والرياضي حبوب.
تشارك في البطولة أندية: سبيدبول شكا، الشبيبة تنورين، الزهراء المينا، الشبيبة البوشرية، فينيقيا جبيل، الرياضي عمشيت، الأنوار، الرسالة الصرفند، الرياضي حبوب، الجيش اللبناني، المتين الرياضي والرياضي مشمش. ويلعب في المرحلة الأولى السبت 6 كانون الثاني الساعة 17.00 تنورين مع المتين (ملعب غزير)، الساعة 19.30 فينيفيا جبيل مع الرسالة الصرفند (ملعب الرئيس ميشال سليمان في جبيل) وعمشيت مع الأنوار (ملعب عمشيت)، الساعة 20.00 سبيدبول شكا مع مشمش (ملعب حامات)، والزهراء مع الجيش اللبناني (ملعب الميناء).

56 حكماً متدرجاً في الريشة الطائرة

نظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة في مقره المؤقت في نادي هوبس بيروت دورة حكم متدرج بإشراف عضوي الاتحاد رئيس لجنة الحكام غالب فقيه وأمين الصندوق ورئيس لجنة المدربين علي كزما ومشاركة 56 متدرجاً ومتدرجة غالبيتهم من طلاب الجامعات.
وقد خضع المشاركون لمحاضرات نظرية حول القانون وطريقة تطبيقه، وأعمال تطبيقية عن كيفية تصرف الحكم واتخاذ القرارات على أرض الملعب وطريقة التعامل مع اللاعبين خلال المباراة.
وسيحصل المشاركون على شهادة مشاركة، على أن يتدرجوا لاحقاً من خلال مشاركتهم في قيادة المباريات للحصول على شهادة حكم اتحادي درجة ثالثة، وصولاً إلى حكم دولي.

معسكر تدريبي لفريق هوبس لناشئي كرة القدم

اختتم فريق هوبس لكرة القدم للناشئين، حامل لقب بطولة الدوري لموسم 2016 – 2017، معسكره التدريبي الذي أقامه في مدينة صور الجنوبية لمدة ثلاثة أيام بمعدل ثلاث حصص تدريبية في اليوم، تخللتها محاضرات نظرية وتمارين لياقة بدنية، تحضيراً لبطولة الدوري لموسم 2017 – 2018 المقرر انطلاقها في 4 شباط المقبل.