لم تتوانَ جماهير ريال مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة عن المطالبة بضمّ مهاجم جديد للفريق في سوق الانتقالات الشتوية، وخصوصاً في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما الذي اكتفى بتسجيل هدفين في ذهاب «الليغا».


هذا الأمر يمكن أن يتحقق، إذ ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن مدرب الريال زين الدين زيدان، عرض المسألة مع إدارة النادي، رغم أنه يعدّ أكثر المدافعين عن بنزيما.
وبحسب الصحيفة، فإن الأنظار تتجه نحو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، والألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، لكن تبقى معرفة إن كان أحد هذين اللاعبَين سيوافق على القدوم إلى ملعب «سانتياغو برنابيو» ليكون بديلاً لبنزيما، إذا استمر زيدان في اعتماده أساسياً.
إسبانياً أيضاً، أعلن فالنسيا ضم الأرجنتيني لوتشيانو فييتو لاعب أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية شرائه نهائياً. وفي إنكلترا، يبدو أن تألق هاري كاين في الـ «بريميير ليغ» بدأ يُقلق ناديه توتنهام هوتسبر، إذ إن العديد من الأندية الكبرى باتت مهتمة بضمه، وفي مقدمها ريال مدريد الذي اختارت جماهيره هذا اللاعب للانتقال إلى فريقها في تصويت لصحيفة «ماركا». لذا، يسعى «السبرز» للإبقاء على نجمه في صفوفه عبر تقديم عقد جديد له.
وبحسب الصحف الإنكليزية، يريد توتنهام أن يجعل كاين اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي براتب أسبوعي يبلغ 225 ألف يورو، علماً أنه يتقاضى حالياً 125 ألف يورو.
وتألق كاين في النصف الأول من الموسم، إذ أنهى عام 2017 كأفضل هداف في العالم. كذلك كسر الرقم القياسي للنجم الإنكليزي السابق آلن شيرر في عدد الأهداف المسجلة في عام واحد في الـ «بريميير ليغ»، وهو يتصدر حالياً ترتيب هدافي البطولة.
وبعيداً عن الملاعب الأوروبية، سيواصل النجم الأوروغواياني المخضرم دييغو فورلان (38 عاماً) مسيرته في ملاعب هونغ كونغ بعد أن انتقل إلى صفوف فريق كيتشي بطل الدوري.
وعلى صعيد المدربين، أقال تورينو الإيطالي مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش غداة خروجه من مسابقة الكأس المحلية أمام يوفنتوس وتحقيقه فوزاً واحداً في آخر ثماني مباريات في الدوري.
ولاحقاً أعلن تورينو تعيين والتر ماتزاري مدرباً لفريقه حتى عام 2020.