راموس يغيب 5 مباريات


أعلن ريال مدريد الإسباني إصابة قائده سيرجيو راموس بتمزق في ربلة الساق، ما قد يؤدي إلى ابتعاده عن الملاعب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بحسب الصحف المحلية.
وأصدر الريال بياناً أكد فيه "إصابة اللاعب بتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى"، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي "يواصل تقييم تعافيه".

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن راموس سيغيب عن الملاعب من أسبوعين إلى ثلاثة، ما يعني بأنه سيغيب عن مباراة الإياب من مسابقة كأس إسبانيا وأربع مباريات في الدوري المحلي، لكنه سيكون جاهزاً لخوض المباراة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في 14 شباط المقبل.

بواش سائقاً في رالي داكار!

سيشهد رالي داكار، الذي ينطلق في العاصمة البيروفية ليما ويختتم في 20 كانون الثاني في قرطبة الأرجنتينية، مشاركة مدرب كرة القدم البرتغالي أندريه فياش بواش فيه للمرة الأولى.
وأوضح مدرب بورتو وتوتنهام الإنكليزي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي سابقاً أنه بدأ الاستعداد للرالي، في تشرين الثاني الماضي، مبرزاً أنه أقدم على هذه الخطوة لأنه من معجبي الراليات منذ أن شارك عمه بدرو فياش بواش في الرالي عام 1982.

سيرينا جديد المنسحبين من ملبورن

انضمت الأميركية سيرينا وليامس، حاملة اللقب والمصنفة أولى عالمياً سابقاً، إلى المنسحبين من بطولة أوستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى، معتبرة أنها ليست في مستوى يؤهلها خوض المنافسات بعد إنجاب طفلتها الأولى.
وكان البريطاني أندي موراي، المصنف أول عالمياً سابقاً، والياباني كي نيشيكوري قد أعلنا انسحابهما أيضاً من البطولة.