تنطلق اليوم المرحلة الخامسة عشرة من بطولة لبنان لكرة السلة بلقاء وحيد يجمع بيروت مع ضيفه المعهد الأنطوني على ملعب مجمع الشياح عند الساعة 20.30. وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاء اللويزة وضيفه الرياضي في التوقيت عينه. ويلعب السبت المتحد مع ضيفه الشانفيل عند الساعة 17.00، والتضامن الذوق مع ضيفه هومنتمن. وتختتم المرحلة الأحد بلقاء الحكمة وضيفه بيبلوس على ملعب غزير عند الساعة 17.00.


من جهة أخرى، ضمنت سيدات النادي الرياضي التأهل الى فاينال 8 دوري أوروبا الشرقية لكرة السلة من المركز الثاني للمجموعة الأولى، بعد الفوز الكاسح الذي حققنه على حساب فريق رويال إيغلز الهولندي متذيل الترتيب، بفارق 54 نقطة (94 – 40)، في ختام مبارياته في الجولة الثالثة التي أقيمت في سلوفاكيا.
وكانت سهولة المباراة أمام الفريق الهولندي فرصة للمدير الفني إيلي نصر ليشرك جميع اللاعبات اللواتي لم يكن أمامهن فرصة الاحتكاك في المباريات السابقة، فتوزعت النقاط على معظم اللاعبات، حيث سجلت شيرين الشريف 12 نقطة مع 8 متابعات وأضافت عايدة باخوس 11 نقطة مع 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة وكايلي سارتوري 11 نقطة أيضاً، وكل من رونيكا هودج وبريتاني دانسون وأدريان روس 10 نقاط مع 10 متابعات لدانسون وكل من لما مقدم وشانسي ماكيني 9 نقاط مع 7 متابعات للثانية وميرامار المقداد 6 نقاط مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
ويلتقي الرياضي في الفاينال 8 صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية والذي سيتحدد بعد ختام الجولة الثالثة التي تستكمل في لاتفيا يومي 13 و14 كانون الثاني الحالي.