مانشيني قد يدرّب «الآزوري»...


أبدى الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي يتولى حالياً تدريب زينيت سان بطرسبرغ الروسي، انفتاحه على إمكان تولي المركز الشاغر لتدريب المنتخب الإيطالي لكرة القدم. وقال مانشيني في حديث إلى برنامج "تيكي تاكا" الإيطالي: "قبل اختيار مدرب جديد، من البديهي بالنسبة إليّ اختيار رئيس جديد للاتحاد".

وأضاف: "لكنني، بكل تأكيد، لا أستبعد تدريب إيطاليا، شأني في ذلك شأن المدربين الآخرين على ما أظن. عندما تكون مدرباً لا يمكن استبعاد أي شيء".
وتردد اسم مانشيني (53 عاماً)، إلى جانب المدرب الحالي لتشلسي الإنكليزي أنطونيو كونتي والمدرب السابق لبايرن ميونيخ الألماني كارلو أنشيلوتي، لتولي الإشراف على المنتخب الإيطالي خلفاً لجانبييرو فينتورا الذي أقيل من منصبه إثر فشل "الآزوري" في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الأولى منذ 60 عاماً.

... ومدرب كولومبي لتشيلي

قدّم الكولومبي رينالدو رويدا مدرب فلامنغو استقالته من منصبه ليشرف على منتخب تشيلي، بحسب ما ذكر الاتحاد التشيلي لكرة القدم وفريقه البرازيلي. وأخفقت تشيلي، بطلة كوبا أميركا عامي 2015 و2016، بالتأهل إلى مونديال روسيا. وأشرف رويدا سابقاً على منتخبات: كولومبيا (2004 و2006)، هندوراس (2007-2010) والإكوادور (2010-2014).