فوز سهل لبيروت



حقق فريق بيروت فوزاً سهلاً على ضيفه المعهد الانطوني بفارق 10 نقاط 80-70، في قاعة مجمع الشياح الرياضي، في افتتاح المرحلة 15 من بطولة لبنان في كرة السلة.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الأنطوني راشيم رايت برصيد 24 نقطة، وأضاف رشاد مكانتس 15 نقطة.
ومن الفائز، كان باسل بوجي الأفضل بـ21 نقطة و13 متابعة.

توقيف حكم ومدرب في الفوتسال

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات الأسبوع الـ 13 من الدوري اللبناني لكرة القدم، إذ ينطلق يوم الجمعة بلقاء العهد والشباب العربي على ملعب الأول عند الساعة 14.15. ويلعب السبت في التوقيت عينه، التضامن صور مع الصفاء على ملعب صور، والراسينغ مع السلام زغرتا على ملعب بحمدون، فيما يلعب الأنصار مع طرابلس على ملعب صيدا عند الساعة 16.00.
ويختتم الأسبوع يوم الأحد بلقاءي الإصلاح البرج الشمالي مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب صور عند الساعة 14.15، والنجمة مع النبي شيت عند الساعة 16.00 في صيدا.
وأوقفت لجنة الانضباط ثلاثة لاعبين من الشباب العربي، هم مامادو سيلا، أحمد الخطيب ومحمد أيوب مباراة وحيدة، وكذلك لاعب التضامن صور محمد الفاعور، وأحمد المصري (السلام زغرتا)، وبلال مطر (طرابلس)، ونيكولاس كوفي (الراسينغ). وغرمت اللجنة أندية الإصلاح البرج الشمالي والتضامن صور وطرابلس مبلغ 500 ألف ليرة.
وقررت اللجنة التنفيذية التي اجتمعت أول من أمس بكامل أعضائها، باستثناء محمود الربعة بداعي المرض، إيقاف حكم كرة الصالات ماريو صادر بعد أخطاء تحكيمية في لقاء اللويزة والشويفات، وقد بيّنت لجنة التحقيق عدم وجود تلاعب في المباراة من قبل الناديين. كذلك أوقفت اللجنة التنفيذية مدرب فريق الشويفات حسين غنّام شهرين.