ميورا يواصل مشواره في سن الـ 51
سيواصل أسطورة كرة القدم اليابانية كازويوشي ميورا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في 26 شباط المقبل، كتابة التاريخ، إذ مدّد عقده مع ناديه يوكوهاما، ليعزز رقمه القياسي بوصفه اللاعب الأكبر سناً في الملاعب اليابانية.

وسيخوض المهاجم الملقب بـ «الملك كازو» موسمه الـ 33 في مسيرته الاحترافية، بعد تألقه اللافت عام 2017 الذي شهد تحطيمه الرقم القياسي للعب أطول فترة ممكنة احترافياً الذي كان مسجلاً باسم الإنكليزي الأسطورة ستانلي ماتيوز.
وكان ميورا قد قال إنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الـ 60 من عمره!

قرعة أوسترالية سهلة لفيديرر ونادال

يستهل السويسري روجيه فيديرر المصنف ثانياً مشوار الدفاع عن لقب بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بمواجهة يفترض أن تكون سهلة ضد السلوفيني الياز بيديني، بحسب القرعة التي سُحبت أمس في ملبورن.وستكون مباراة الدور الأول من البطولة الأوسترالية التي تنطلق الاثنين المقبل وتستمر حتى 28 الشهر الحالي، الأولى بين فيديرر (36 عاماً) الساعي إلى لقبه الكبير الرقم 20، والسلوفيني المصنف 51 عالمياً.
ويسعى فيديرر إلى لقبه السادس في ملبورن، لكنه قد يصطدم بالكندي ميلوش راونيتش في الدور الرابع بعدما وقعا معاً في النصف الثاني من القرعة.
أما بالنسبة إلى الإسباني رافايل نادال المصنف أول، فهو يبدأ مشواره ضد مصنف في المركز الـ 83، هو فيكتور استريلا بورغوس من جمهورية الدومينيكان في النصف الأول من القرعة.
بدوره، سيجد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف 14 نفسه على مسار الفرنسي غايل مونفيس في الدور الثاني في حال تخلصه من الأميركي دونالد يونغ في الدور الأول.