أوسترالي وأوسترالية في نهائي دورة سيدني

  • 0

واصل الأوسترالي اليافع أليكس دي مينور، المصنف 167 في العالم، مفاجآته في دورة سيدني الدولية لكرة المضرب، وبلغ النهائي على حساب الفرنسي بنوا بير المصنف 42 عالمياً، بفوزه عليه بنتيجة 4-6 و6-1 و6-1.


ويلتقي دي مينور (18 عاماً) الروسي دانيال ميدفيديف الذي أقصى الإيطالي فابيو فونييني المصنف رابعاً 2-6 و6-4 و6-1.
ويبحث ميدفيديف، المصنف 84 عالمياً، عن لقبه الأول في دورات المحترفين، على غرار دي مينور الذي قدّم أداءً لافتاً في دورة بريسباين الأخيرة، حيث تغلب على الكندي ميلوش راونيتش وبلغ نصف النهائي قبل خسارته أمام الاميركي راين هاريسون.
ولدى السيدات، حجزت الأوسترالية آشلي بارتي البطاقة الأولى إلى النهائي، بفوزها على مواطنتها داريا غافريلوفا 3-6 و6-4 و6-2، وانضمت إليها الألمانية أنجليك كيربر الفائزة على الإيطالية كاميلا جورجي 6-2 و6-3.
وتبحث بارتي، المصنفة 19 عالمياً، عن لقبها الثاني في بطولات المحترفات، بعد كوالالمبور 2017، فيما تسعى كيربر، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، إلى استعادة شيء من المستوى الذي خوّلها إحراز لقبي بطولة أوستراليا وفلاشينغ ميدوز الأميركية عام 2016.
وكانت غافريلوفا قد تأهلت إلى نصف النهائي دون أن تلعب بعد انسحاب الإسبانية غاربيني موغوروتسا، المصنفة أولى في الدورة والثالثة عالمياً، بسبب الإصابة.
في المقابل، كانت كيربر قد أخرجت التشيكية لوسي سافاروفا والأميركية فينوس وليامس المصنفة ثانية من الدورين السابقين، فيما أقصت جورجي البولونية أنييسكا رادفانسكا وصيفة 2017 وبطلة 2013.

0 تعليق

التعليقات