يبدو أن ريال مدريد الإسباني لن يتخلى بسهولة عن فكرة ضم النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تصدّر اللاعب غلاف صحيفة «ماركا» أمس، مشيرة إلى أن الملكي يبدو جدياً في مسألة التعاقد مع نيمار.


ووفقاً للصحيفة، يريد الريال ضمّ نجم كبير على المستويين الفني والتسويقي، وهو يجد في نيمار ضالته، وخصوصاً أن النادي الذي اعتاد إبرام صفقات ضخمة يبدو هادئاً منذ فترة في سوق الانتقالات.
لكن مسألة حصول الريال على نيمار لا تبدو بتلك السهولة بعد قدومه إلى النادي الباريسي بمبلغ 222 مليون يورو.
في هذا الوقت، انتقد «الظاهرة» البرازيلي رونالدو اختيار نيمار الانتقال من برشلونة إلى سان جيرمان، معتبراً أنه «قام بخطوة إلى الوراء».
وقال رونالدو في حديث لقناة النجم البرازيلي السابق زيكو على موقع «يوتيوب»، إن نيمار «في باريس سان جيرمان الآن، لكن القرار الذي اتخذه من الناحية الرياضية يعتبر خطوة إلى الوراء».
وأضاف رونالدو الذي لعب موسماً واحداً فقط في صفوف الفريق الكاتالوني (1996-1997): «كان في برشلونة وذهب إلى باريس سان جيرمان. أنا كنت ألعب في برشلونة، لكنني ذهبت إلى إنتر ميلانو عندما كان الدوري الإيطالي أكثر تنافسية».
وفي آخر الأنباء عن انتقال التشيلياني أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنكليزي حيث يتنافس قطبا مانشستر يونايتد وسيتي على ضمه، وقد ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن رغبة اللاعب هي الانضمام إلى «السيتيزنس» واللعب مجدداً تحت قيادة مدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.
وفي الأثناء، أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب «الغانرز» أنه لن يتخلى عن سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من دون العثور على بديل، مؤكداً عدم وجود أي عرض «ملموس» لضم اللاعب الدولي، على رغم التقارير الصحافية عن اهتمام سيتي ويونايتد به.
وعلى صعيد المدربين، قال الإيطالي أنطونيو كونتي إنه غير قادر على تقديم ضمانات حول مستقبله مع تشلسي، معتبراً أن «كل شيء ممكن».
وأضاف في تصريحات للصحافيين: «لديّ موسم من عقدي مع هذا النادي. لكن كما تعرفون كل شيء ممكن. في لحظة ما تكون موجوداً هنا، وفي لحظة أخرى، يحل شخص آخر مكانك».