غيغز يعود إلى منتخب ويلز مدرباً...


أفاد الاتحاد الويلزي لكرة القدم على موقع "تويتر" بأنه عيّن رسمياً أسطورة مانشستر يونايتد راين غيغز مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً لكريس كولمان. ونشر الاتحاد الويلزي أشرطة فيديو خلال مسيرة غيغز (44 عاماً) كلاعب أرفقها بعبارة "مرحباً غيغزي".

وكان مجلس ادارة الاتحاد الويلزي قد اجتمع مع غيغز الأسبوع الماضي ووضع اللمسات الأخيرة على عقد يمتد حتى مونديال 2022 في قطر قبل أن يعلنه رسمياً أمس.
وكان غيغز قد عمل مساعداً لمدربي مانشستر يونايتد السابقين الاسكوتلندي ديفيد مويس والهولندي لويس فان غال، علماً بأنه أشرف مؤقتاً على تدريب فريق "الشياطين الحمر" في أربع مباريات بعد إقالة مويس في نيسان عام 2014.

... ومدرب ألماني لمنتخب سوريا

عيّن الاتحاد السوري لكرة القدم الألماني أنطوني هاي مدرباً للمنتخب الوطني، بحسب ما أعلن رئيس الاتحاد صلاح رمضان في تصريحات صحافية.
وسيخلف هاي المدرب أيمن الحكيم الذي حقق نتائج مميزة مع "نسور قاسيون" في تصفيات مونديال 2018 في روسيا وقاده إلى الملحق.

إصابة جديدة لديمبيلي تُبعده حوالى شهر

لازم الحظ العاثر الفرنسي عثمان ديمبيلي، حيث لم ينعم طويلاً بعودته إلى فريقه الجديد برشلونة الإسباني، إذ تعرض لإصابة جديدة في فخذه اليسرى مختلفة عن إصابته السابقة التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم، حيث سيغيب الآن "من ثلاثة إلى أربعة أسابيع"، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني. وتعرض ديمبيلي للإصابة بعد دخوله في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها "البرسا" على مضيفه ريال سوسييداد 4-2 في الدوري المحلي.