باتو يطمح إلى المشاركة في المونديال


أكد النجم البرازيلي ألكسندر باتو، الذي يلعب حالياً مع تيانجين كوانجيان الصيني، أنه يطمح إلى العودة إلى صفوف المنتخب الوطني للمشاركة في مونديال روسيا 2018.
وكانت آخر مرة شارك فيها باتو مع "السيليساو" عام 2013، وقد نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عنه قوله: "يبقى الكثير من الوقت قبل كأس العالم.

يجب أن أعمل بجدّ وأن أركّز على لعبي في الصين. وإذا سنحت الفرصة للعب مع منتخب البرازيل فسأكون سعيداً. أعمل بنسبة 100% للعودة إلى السيليساو". وأضاف لاعب ميلان الإيطالي السابق: "أقدّم كل ما لديّ في كل مرة، وأعتقد أن لديّ الفرصة للعودة إلى المنتخب، ربما لألعب مباراة ودية. ستكون مناسبة لأبرهن للمدرب تيتي عما أملك".

كيميش أقنع سانيه بالانتقال إلى سيتي!

اعترف لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، ليروي سانيه، بأن زميله في المنتخب الألماني ولاعب بايرن ميونيخ، جوشوا كيميش، أقنعه بالانتقال إلى "السيتيزينس" عوضاً عن النادي البافاري قبل عامين. وقال سانيه إن كيميش نصحه بأن ينضم إلى المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا في سيتي عام 2016 ، و"أن لا يفوّت الفرصة".

سيروتكين بديلاً لماسا في وليامس

أعلن فريق وليامس أن الروسي سيرغي سيروتكين سيكون السائق الثاني في الفريق إلى جانب الكندي لانس سترول خلال موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، كاشفاً أن البولوني روبرت كوبيتسا سيكون السائق الاحتياطي. وسيحل الروسي البالغ من العمر 22 عاماً بدلاً من البرازيلي فيليبي ماسا الذي خاض في 2017 موسمه الأخير في سباقات الفئة الأولى.