ريال مدريد يسحق سيتي برباعية


سحق ريال مدريد الإسباني مانشستر سيتي الإنكليزي 4-1 في مباراة ودية في ملبورن أمام 99382 متفرجاً، وهي أعلى نسبة متفرجين في ملعب «ملبورن كريكيت غراوند». وافتتح الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للنادي الملكي (21)، ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الثاني (25)، فيما كان الثالث من نصيب البرتغالي بيبي (43)، قبل أن يرد العاجي يايا توريه لمانشستر سيتي بركلة جزاء (45). وفي الشوط الثاني، اختتم الروسي دينيس تشيريشيف مهرجان الأهداف مستغلاً تمريرة عرضية لإيسكو قبل نهاية المباراة بـ 17 دقيقة.

الولايات المتحدة والبرازيل تلتقيان ودياً

سيلتقي منتخب الولايات المتحدة نظيره البرازيلي في مباراة دولية ودية في الثامن من أيلول المقبل، بحسب ما أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم. ويستعد المنتخب الأميركي في هذه المباراة لمواجهة المكسيك أو جامايكا لاحقاً لتحديد المتأهل الى بطولة كأس القارات في روسيا عام 2017.
وتقام كأس القارات عادة قبل عام على نهائيات المونديال. وتميل الكفة تماماً لمصلحة المنتخب البرازيلي في مبارياته مع نظيره الأميركي، حيث تغلب عليه في 16 من أصل 17 مباراة جمعت بينهما.

قلب شارابوفا لا يدق

افترقت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن صديقها لاعب الكرة الصفراء أيضاً البلغاري غريغور ديميتروف بعد ارتباطهما منذ 3 سنوات.
وقال ديميتروف (24 عاماً) لوسائل إعلام بلغارية: «سيذهب كل منا في طريقه». وأضاف المصنف 16 عالمياً: «مررنا بلحظات رائعة معاً، أتمنى لها السعادة والنجاح في الحياة والتنس». وتابع قائلاً: «الآن أضع كامل تركيزي على التنس، وأنا واثق من أن النتائج ستظهر قريباً، هذا هو صيف البداية الجديدة بالنسبة إليّ».