تواصل مسلسل هزائم بوسطن سلتيكس حيث تلقى خسارته الثالثة على التوالي، وجاءت على ملعبه أمام أورلاندو ماجيك 95-103، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وبدأ بوسطن المباراة بشكل جيد وأنهى الشوط الأول متقدماً 59-58، لكنه انهار تماماً في الربع الثالث حيث اكتفى بتسجيل 12 نقطة مقابل 32 لمنافسه.

وكان ألفريد بايتون أفضل المسجلين في صفوف أورلاندو بـ 22 نقطة، وأضاف الفرنسي إيفان فورنييه 19 نقطة.
ونجح بوسطن بقيادة كايري ايرفينغ الذي أنهى المباراة بـ 40 نقطة، في تقليص الفارق إلى 7 نقاط قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، لكن الكلمة الأخيرة كانت لأورلاندو الذي حقق أول فوز له في بوسطن منذ شباط 2010.
وسقط مرشح آخر للقب هو سان أنطونيو سبرز على أرضه أيضاً أمام إنديانا بايسرز 86-94.
وسجل فيكتور أولاديبو 19 نقطة للفائز ليُلحق بسان أنطونيو أول خسارة له على ملعبه بعد 14 انتصاراً متتالياً.
وقال أولاديبو: "يتعيّن علينا البناء على هذا الفوز الذي تحقق في مواجهة فريق قوي جداً يضم العديد من النجوم ومدرباً جيداً".
والخسارة هي الثالثة لسبرز هذا الموسم على أرضه، علماً بأن الأخيرة تعود إلى 10 تشرين الثاني عندما سقط أمام ميلووكي باكس.
ولم يكن النجم الفرنسي المخضرم طوني باركر أساسياً في صفوف سان أنطونيو وقد أبلغه المدرب غريغ بوبوفيتش أن هذا الأمر سيستمر.
وألحق لوس أنجلس لايكرز هزيمة ثقيلة بضيفه نيويورك نيكس 127-107 بفضل 29 نقطة و10 متابعات لجوردان كلاركسون.
ويقدم لايكرز عروضاً قوية في الآونة الأخيرة بدليل فوزه بست من مبارياته الثماني الأخيرة، علماً بأنه يفتقد جهود نجمه الصاعد لونزو بول لإصابة في ركبته.
وفي مباراة رابعة، تغلب بروكلين نتس على مضيفه ديترويت بيستونز 101-100.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس – ساكرامنتو كينغز، أتلانتا هوكس – يوتا جاز، نيو اورليانز بيليكانز – شيكاغو بولز، هيوستن روكتس – ميامي هيت، ميلووكي باكس – فينيكس صنز، ممفيس غريزليس – فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، دالاس مافريكس – واشنطن ويزاردز، دنفر ناغتس – بورتلاند ترايل بلايزرز، لوس انجلس كليبرز – مينيسوتا تمبروولفز.