بعد روس باركلي في بداية سوق الانتقالات الشتوية الحالية، يستعدّ تشلسي الإنكليزي لإنجاز تعاقدَين جديدين من روما الإيطالي تحديداً مقابل 60 مليون يورو، بحسب صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية، التي ذكرت أن "البلوز" يريد إعادة البوسني إيدين دزيكو إلى إنكلترا بعدما لعب في مانشستر سيتي وذلك لتعزيز خط هجومه.


كذلك فإن النادي اللندني يبدي اهتماماً بزميل دزيكو البرازيلي إيميرسون بالمييري، رغم أن الأخير لم يحصل بعد على موافقة "الجيالوروسي" على الرحيل، إلا أن قيمة العرض قد تُقنع روما ببيعه.
هذا، وقد اعلن برشلونة متصدر الدوري الاسباني عن رحيل لاعب وسطه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد ثمانية اعوام في صفوفه حيث سينتقل بحسب تقارير صحافية الى هيبي فورتشن الصيني.
وجاء في بيان لبرشلونة على موقعه الالكتروني «خافيير ماسكيرانو يغادر نادي برشلونة بعد ثمانية مواسم». واشار النادي الكاتالوني الى انه سينظم حفلاً لتكريم ماسكيرانو اليوم في قاعة النادي بالقرب من ملعب «كامب نو» يحضره رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو وافراد الفريق.
وانضم ماسكيرانو (33 عاماً) الى النادي الكاتالوني قادماً من ليفربول الانكليزي عام 2010، وقد خاض أكثر من 200 مباراة معه وتوّج بـ 18 لقباً، بينها اربعة في الدوري المحلي واثنان في دوري ابطال اوروبا. وسبق للدولي الارجنتيني ان أعلن انه سيعتزل اللعب على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
من جهة أخرى، نفى يوفنتوس الإيطالي على لسان مديره العام جوسيبي ماروتا ما ذكرته وسائل الإعلام عن اهتمام ناديه بخدمات الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي.
وأشيع في الأيام الأخيرة أن "اليوفي" يُهيّئ عقداً يمتد لخمسة أعوام من أجل عرضه على بالوتيللي الذي استعاد شيئاً من مستواه السابق هذا الموسم بتسجيله 18 هدفاً مع نيس في جميع المسابقات، بينها 12 في الدوري الفرنسي الذي التحق به الموسم الماضي. وقال ماروتا: "بعيداً عن عاطفتنا، تقديرنا وإعجابنا بهذا الشاب، فهذه قصة كروية من نسج الخيال"، في إشارة منه إلى الحديث عن اهتمام بطل الدوري الإيطالي بالمهاجم السابق لأنتر ميلانو وميلان ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين.