المرحلة الـ 14 في الدوري تنطلق الجمعة


أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات المرحلة الـ 14 من الدوري اللبناني والذي ينطلق الجمعة بمباراة وحيدة تجمع النجمة مع ضيفه التضامن صور عند الساعة 16.00 على ملعب صيدا.

وتقام السبت ثلاث مباريات، فيلعب الصفاء مع ضيفه الإصلاح البرج الشمالي على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15، والنبي شيت مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد في التوقيت عينه، وطرابلس مع ضيفه العهد على ملعب المرداشية عند الساعة 16.00. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي الشباب العربي مع ضيفه السلام زغرتا عند الساعة 14.15، والأنصار مع الراسينغ على ملعب صيدا عند الساعة 16.00.
من جهتها، أوقفت لجنة الانضباط اللاعبين: أليكسي خزاقة وربيع هوبري من الإخاء، أمير حصري من الأنصار، علي كركي من الصفاء، قاسم الزين من النجمة، يوسف عنبر وشادي سكاف من التضامن صور مباراة واحدة لنيل كلٍّ منهم الإنذار الثالث المتراكم. كما غرّمت الأنصار والتضامن صور مبلغ مليون ليرة لكل منهما، والإخاء مليوناً و500 ألف ليرة، وطرابلس والنجمة 500 ألف ليرة لكل منهما.

لبنان يواجه تايبه في كأس ديفيس

بدأ العد العكسي للقاء لبنان وتايبه في إطار المجموعة الآسيوية ــ الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس، الذي سيقام السبت والأحد في 3 و4 شباط المقبل في نادي التعاضد. وسيقام حفل الافتتاح السبت الساعة 12.30، على أن تليه مباراتان في فئة الفردي. وفي برنامج الأحد: مباراتان في الفردي أيضاً، والمباراة الأخيرة في فئة الزوجي إذا لزم الأمر. وسبق للاتحاد اللبناني أن أعلن أسماء تشكيلة الفريق اللبناني المؤلفة من: بنجامين حسن، هادي حبيب، جيوفاني سماحة، جاد بلوط وميشال سعادة، ويشرف عليه قائده المدرب نصري الأشقر.