يبدو نابولي الإيطالي قريباً من ضمّ الألماني من أصل لبناني أمين يونس من أياكس أمستردام الهولندي، بحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

وذكرت الصحيفة أن نابولي يتقدّم على سوانسي سيتي الإنكليزي في السباق للحصول على يونس مقابل 5 ملايين يورو، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة الانتقال إلى الفريق الأخير.

ولعب يونس البالغ عمره 24 عاماً، 13 مباراة هذا الموسم مع أياكس وسجل هدفين وصنع مثلهما.
من جهة أخرى، ضم برشلونة الإسباني الشاب الكندي بالو تابلا من نادي إيمباكت مونتريال، بحسب ما أعلن الأخير.
وسيلعب لاعب الوسط البالغ عمره 18 عاماً في الفريق الرديف لبرشلونة الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني.
وفي ألمانيا، أكد كارل - هاينز رومينيغيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن ناديه تعاقد مع لاعب كان في طريقه إلى برشلونة. وأوضح أن التعاقد مع ليون غوريتسكا لاعب خط وسط شالكه، صفقة تصبّ في مصلحة الكرة الألمانية عامةً.
وقال رومينيغيه في تصريحات نقلها موقع «سبوكس» الألماني: «إذا لم نتعاقد مع ليون غوريتسكا، كان سينضم إلى صفوف برشلونة، وذلك لم يكن في مصلحة الكرة الألمانية عامةً». وأضاف: «غوريتسكا لاعب موهوب جداً، فهو ما زال في سن الـ 22، ولاعب دولي يتمتع بإمكانات كبيرة، وكان من الخطأ ألّا نحاول ضمه».
هذا وقد أعلن فرانك باومان، مدير فيردر بريمن، أن ناديه في طريقه إلى التعاقد مع المدافع النمسوي الشاب ماركو فريدل من بايرن على سبيل الإعارة، لمدة 18 شهراً.
وخاض فريدل مباراة واحدة في «البوندسليغا» هذا الموسم، وأخرى في دوري أبطال أوروبا.
وفي إيطاليا، أفاد إنتر ميلانو بأن مهاجمه البرازيلي غابريال باربوسا عاد إلى بلاده ليلعب مع سانتوس لمدة 12 شهراً على سبيل الإعارة.
ولم يترك اللاعب الشاب أي بصمة خلال الأشهر التي قضاها مع بنفيكا البرتغالي، لذا قرر خوض تجربة إعارة أخرى مع فريقه الأول لمدة عامٍ كامل، وخصوصاً أنه لا يُتوقع أن يجد أي فرصة للمشاركة مع «النيراتزوري» حالياً تحت قيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي الذي لم يقتنع بقدراته.
ولم يسجل اللاعب المُلقب بـ«غابيغول» سوى هدف واحد في خمس مباريات شارك فيها مع بنفيكا.
وفي فرنسا، ضمّ سانت إتيان المدافع الصربي نيفين سوبوتيتش من بوروسيا دورتموند الألماني، بحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية.