مالك حسون مدرباً للشباب العربي


«خرج» مدرب جديد من الدوري اللبناني لكرة القدم حين أقالت إدارة نادي الشباب العربي مدربها التشيكي ليبور بالا الذي لم يحقق أي نتيجة مع الفريق منذ تسلّمه خلفاً للمدرب جلال رضوان. وعيّنت الادارة المدرب مالك حسون مديراً فنياً وسامي الشوم مدرباً مساعداً له. وسيكون الاستحقاق الأول أمام المدربين اللبنانيين مباراة الفريق مع الصفاء ضمن الأسبوع السادس عشر من الدوري. ويملك الشباب العربي 7 نقاط، وهو يحتلّ المركز الحادي عشر ما قبل الأخير في سلّم الترتيب قبل سبع مراحل على انتهاء الدوري، وهو مركز يهبط صاحبه مع صاحب المركز الأخير الى الدرجة الثانية.

مباراتان في السلة اليوم

تستكمل اليوم المرحلة السابعة عشرة من بطولة لبنان لكرة السلة بلقاءين عند الساعة 20.30، فيجمع الأول الحكمة مع ضيفه التضامن في غزير، وهومنتمن مع ضيفه المتحد في سنتر مزهر. وتختتم المرحلة غداً الأربعاء عند الساعة 20.30 بلقاء بيبلوس مع ضيفه الرياضي.

مؤتمر صحافي لاتحاد التنس

يعقد الاتحاد اللبناني مؤتمراً صحافياً غداً الأربعاء عند الساعة 15.30 في فندق "سمول فيل" في المتحف، للإعلان رسمياً عن اللقاء بين لبنان وتايبه الصينية، الذي سيقام برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وبحضور رئيس واعضاء الاتحاد وفريقي لبنان وتايبه والمراقب المنتدب من الاتحاد الدولي أشرف حمود.