الـ PSG نحو نهائي جديد


يبدو باريس سان جرمان مرشحاً لبلوغ نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، وذلك عندما يحلّ الليلة الساعة 22.05 ضيفاً على رين، في الدور نصف النهائي، الذي يشهد مباراة ثانية غداً في نفس التوقيت بين موناكو ومونبلييه.

كذلك، تقام مباراتا ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث يلعب الليلة الساعة 21.45 أتالانتا مع يوفنتوس، وغداً في التوقيت عينه ميلان مع لاتسيو.
وتفتتح الليلة أيضاً المرحلة الـ 25 من الدوري الإنكليزي، إذ يلعب الساعة 21.45، سوانسي سيتي مع أرسنال ووست هام مع كريستال بالاس، بينما يلتقي الساعة 22.00، هادرسفيلد مع ليفربول.

فريق بيكام في الدوري الأميركي

سيلعب الفريق الذي أسسه النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام في ميامي، في الدوري الأميركي للمحترفين، فمنذ اعتزاله اللعب عام 2013، خصص القائد السابق للمنتخب الإنكليزي، رمز الإعلانات والمعروف بسمعته الكروية وكذلك اقترانه بنجمة موسيقى «البوب» فيكتوريا أدامس، تركيزه على مشروع «ميامي بيكام يونايتد».
ووعد اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني خلال عرض ضخم برفقة رئيس رابطة الدوري الأميركي للمحترفين دون غاربر وعمدة ميامي فرانسيس سواريز، بجعل فريقه «الأفضل في الدوري الأميركي للمحترفين». لكن في المقابل، لم يُحدَّد تاريخ دخول فريق بيكام إلى الدوري الأميركي للمحترفين الذي يضم حالياً 23 فريقاً.