افتتاح الأسبوع 16 في الدوري اليوم


يفتتح الأسبوع السادس عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم اليوم عند الساعة 14.15 بلقاء يجمع الإخاء الأهلي عاليه الخامس برصيد 24 نقطة مع ضيفه طرابلس التاسع بـ14 نقطة على ملعب بحمدون.

تليه مباراة تجمع العهد المتصدر بـ35 مع ضيفه التضامن صور السابع بـ22 نقطة على ملعب صيدا عند الساعة 16.00. وتستكمل المرحلة غداً بلقاءي الإصلاح البرج الشمالي مع ضيفه الأنصار في صور عند الساعة 14.15، والنجمة مع الشباب العربي على ملعب صيدا عند الساعة 16.00. ويلعب الأحد الشباب العربي مع الصفاء على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15، والسلام زغرتا والنبي شيت في المرداشية عند الساعة 16.00.

ختام الدوري المنتظم في بطولة السلة

تُختتم مرحلة الإياب من الدوري المنتظم لبطولة لبنان في كرة السلة يوم الأحد، حيث تنطلق اليوم المرحلة الثامنة عشرة بمباراة وحيدة تجمع المتحد مع ضيفه بيروت في طرابلس عند الساعة 20.30. ويلعب السبت عند الساعة 17.00 الشانفيل مع ضيفه الحكمة، والتضامن مع ضيفه اللويزة. وتختتم المرحلة الأخيرة الأحد بلقاءي الأنطوني وضيفه بيبلوس عند الساعة 17.00، والرياضي مع ضيفه هومنتمن في التوقيت عينه.

البعثة اللبنانية إلى الألعاب الشتوية

سمّت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية بعثتها إلى الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 23 التي ستقام في بيونغ تشانغ من 9 إلى 25 الحالي، وتضم: رئيس البعثة ريمون سكر (عضو اللجنة التنفيذية)، وإداريَّي البعثة فريدي كيروز ويوسف خليل، والمدربين سليم كيروز ورومان غارسان، وناتاشا مخباط وألن بحلق للتزلج الألبي، وسامر طوق لسباق العمق.