عودة راموس وإيسكو


ذكر المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن سيرجيو راموس وإيسكو، العائدين من الإصابة، تدربا وسيشاركان اليوم في المباراة ضد ليفانتي ضمن الدوري المحلي لكرة القدم.
وكان إيسكو يشكو من التهاب في وركه، فيما أصيب راموس قائد الفريق بتقلص في ربلة الساق اليسرى، وهي إصابة مماثلة لتلك التي أبعدته نحو أسبوعين ونصف أسبوع عن الملاعب مطلع كانون الثاني الماضي.

وتأتي عودة راموس وإيسكو قبل نحو أسبوعين من المواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في 14 الحالي.

إيقاف «الحكم المعتدي» 3 أشهر

قررت الرابطة الفرنسية إيقاف الحكم طوني شابرون ستة أشهر، ثلاثة منها مع وقف التنفيذ، بعد محاولته إعاقة مدافع نانت البرازيلي دييغو كارلوس، ثم رفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه وطرده من مواجهة باريس سان جيرمان في الدوري في 14 كانون الثاني الماضي.
وقبل إعلان العقوبة، استُمع الى الحكم لنحو ساعتين أمام لجنة الانضباط، لشرح تصرفاته التي حوّلته الى نجم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة.
وأظهرت الإعادة أن شابرون الذي يعمل شرطياً في حياته اليومية، حاول عرقلة المدافع البرازيلي، لاعتباره أن الأخير دفعه عمداً، ثم نهض ووجّه له الإنذار الثاني ليكمل نانت اللقاء بعشرة لاعبين!