بيروت يحسم المركز الخامس


حسم فريق بيروت المركز الخامس لترتيب بطولة لبنان لكرة السلة بعد فوزه على مضيفه المتحد بفارق 8 نقاط 88-80 في طرابلس في افتتاح المرحلة الأخيرة من الدور المنتظم.
وكان افضل مسجل في اللقاء لاعب بيروت كريس كراوفورد برصيد 33 نقطة منها 5 ثلاثيات، وأضاف جامار يونغ 21 نقطة، وباسل بوجي 16 نقطة.

ومن المتحد، كان ريكاردو بويل الأفضل بـ29 نقطة، في حين سجل ديماريوس بولدز 26 نقطة.
وفي الدور الثاني، ستضم المجموعة الأولى: هومنتمن والرياضي والحكمة والشانفيل وبيروت، في حين ستضم الثانية: المتحد واللويزة والانطوني وبيبلوس والتضامن الزوق.
وتستكمل المرحلة اليوم عند الساعة 17.00 بمباراتين، فيلعب الشانفيل مع الحكمة في ديك المحدي في مباراة الصراع على المركز الثالث، والتضامن الزوق مع اللويزة في قاعة نوفل على ان تختتم غداًالاحد بالتوقيت عينه وبمواجهتين ايضاً، فيستضيف الرياضي وصيفه هومنتمن في المنارة، بينما يلعب المعهد الانطوني مع ضيفه بيبلوس.

انطلاق مواجهة كأس ديفيس بين لبنان وتايبه

تنطلق اليوم مباريات لبنان وتايبه في إطار المجموعة الآسيوية ــ الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس للتنس التي يستضيفها ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش. ويلعب اليوم عند الساعة 13.00 بنجامين حسن مع شينغ يو، وهادي حبيب ضد كوان لي. وتقام غداً مباراة زوجي الرجال ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهراً بين الزوجي اللبناني جيوفاني سماحة وجاد بلوط ضد زوجي تايبه شين تي وشينغ يو. تليها، إذا لزم الأمر، مباراتان في الفردي. الأولى بين بنجامين حسن وكوان لي، والثانية بين هادي حبيب وشينغ يو.
وسيواجه الفائز من لقاء لبنان وتايبه الفائز من لقاء إيران وهونغ كونغ، على أن يواجه الخاسر من اللقاء الأول الخاسر من اللقاء الثاني.