حققت لعبة التنس في لبنان إنجازاً دولياً كبيراً، تمثّل بالفوز على تايبه الصينية 3-2 في المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس التي أقيمت مبارياتها على ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش. وبعدما تقدّم لبنان 2-0 في اليوم الأول السبت، نجح فريق وطن الأرز في تحقيق فوزه الثالث على التوالي 3-0 على خصمه، ما حقّق له الفوز في المواجهة. وبعدما تأكد الفوز اللبناني، خسر فريق الأرز المباراة الرابعة والخامسة عبر إشراك اللاعبين الواعدين ميشال سعادة وجاد بلوط.


في المباراة الأولى فاز اللبناني بنجامين حسن على شينغ يو من تايبه 2 - 1 (5-7) (6-3)(6-4) ليتقدّم لبنان 1-0.
وفي المباراة الثانية، فاز اللبناني هادي حبيب على لي كوان 2 - 0 (6-4)(6-3) في مباراة سهلة للبناني، ليتقدم لبنان 2-0 في مجموع المباريات، مع العلم أن على الفائز في اللقاء أن يتقدّم بثلاثة انتصارات.
وفي مباريات الأحد، واصل الفريق اللبناني انتصاراته، ففاز الزوجي اللبناني جيوفاني سماحة وهادي حبيب على التايوانيين شين تي وشينغ يو 2 - 0 (6-1)(7-5) ليضمن الفوز في المواجهة.
وفي المباراة الرابعة فاز التايواني شين هين تسيتغ على اللبناني ميشال سعادة 2 - 0، وفي الخامسة والأخيرة فاز التايواني شي سن على اللبناني جاد بلوط 2 - 0 (6-1)(6-1) ليفوز لبنان (3-2) وسط تصفيق الجمهور اللبناني الذي واكب اللاعبين اللبنانيين ومدربهم نصري الأشقر. وبعد انتهاء المباريات ألقى رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أوليفر فيصل، كلمة وجّه فيها الشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين والجمهور وعائلة اللعبة والعاملين في المسابقة واللجنة الإدارية للاتحاد التي تعمل ليلاً ونهاراً لتطوير اللعبة. وختم كلمته متوجهاً إلى اللاعبين قائلاً: «أنتم فخر وطن الأرز». هذا وسيتواجه لبنان مع هونغ كونغ الفائزة على إيران في نيسان المقبل ضمن المجموعة عينها.