ثبّتت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات ربع نهائي كأس لبنان، متخذة إجراءات خاصة لمباراة النجمة والأنصار يوم الخميس عند الساعة 16.00 على ملعب المدينة الرياضية. وقررت اللجنة حصر الدخول الى منصة الشرف بإداريي الفريقين وحاملي البطاقات الموسمية الاتحادية وعدم بيع بطاقات دخول الى المنصة.


كذلك خصصت مدرجات الجهة الجنوبية ومنطقة الدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور النجمة، في حين سيجلس جمهور الأنصار في مدرجات الجهة الشمالية ومقاعد الدرجة الأولى يسار المنصة.
ويفتتح الدور ربع النهائي غداً الأربعاء بلقاء العهد وطرابلس على ملعب صيدا عند الساعة 16.00، في حين يلعب السبت فريقا النبي شيت والإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد عند الساعة 13.30، والأحد السلام زغرتا مع التضامن صور على ملعب بحمدون في التوقيت عينه.
من جهتها، أوقفت لجنة الانضباط إداري فريق النبي شيت محمد حسن الموسوي ستة أشهر، ولاعبَي الفريق ابراهيم أبو حمدان والتوغولي أكاتي غناما ثلاث مباريات، نتيجة لما بدر منهم في لقاء النبي شيت والسلام زغرتا ضمن الأسبوع الماضي من الدوري. وأوقفت لاعب التضامن صور كوفي ايبواه مباراة واحدة لنيله الإنذار الأصفر الثالث المتراكم.