مجدداً، عادت وسائل الإعلام الإنكليزية للحديث عن اقتراب انتقال لاعب مانشستر يونايتد الأرجنتيني أنخل دي ماريا الى باريس سان جيرمان بطل فرنسا، بسبب عدم لحاقه بفريقه الذي يقوم بجولة تحضيرية في الولايات المتحدة. وأكد مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال، قائلاً: «لقد سمعت بأنه لم يكن على الطائرة، ولا يمكنني قول المزيد». ثم عزز مدرب سان جيرمان لوران بلان فرضية ضم دي ماريا عندما قال: «هناك احتمال كبير، لكن ليس هناك أي شيء رسمي».


في المقابل، أبلغ الايطالي تياغو موتا إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل، آملاً التوصل الى حلٍّ سريع من دون الوصول الى حدّ التصادم. وقال موتا: «النادي يعلم برغبتي، أريد الرحيل. المفاوضات متواصلة، لكن القرار في نهاية المطاف بيد رئيس النادي ناصر الخليفي». واعترف موتا بأنه يتمنى العودة الى أتلتيكو مدريد الذي دافع عن ألوانه خلال موسم 2007-2008.
بدوره، ضم انتر ميلانو مهاجم مانشستر سيتي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، الذي سيخضع للفحوص الطبية غداً. وسيذهب اللاعب الى إنتر على سبيل الإعارة لمدة عامين مقابل 3 ملايين يورو، مع وجود بند إلزامي يجبر انتر على شرائه مقابل 12 مليون يورو في 2017.
وعلى صعيد المدربين، كشف مدرب بايرن ميونيخ الإسباني جوسيب غوارديولا عن وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع الفريق البافاري في 2016. وتحت عنوان «غوارديولا سيدرّب مانشستر سيتي في 2016»، أكدت صحيفة «لو فيغارو» الفرنسية ان «بيب» أبلغ ادارة البايرن أنه سيرحل عقب نهاية موسم 2015-2016، ساعياً إلى خوض تحدٍّ جديد مع فريق آخر.