تكريم جمال الحاج في الصرفند


كرّم نادي "أبا ذر الرياضي ـ الصرفند" ابن بلدته لاعب منتخب لبنان والنجمة السابق جمال الحاج، على ملعب النادي، برعاية المهندس فوزي خليفة وبحضور حشد كبير تقدمه رئيس بلدية الصرفند حسين جواد خليفة، ورئيس نادي أبا ذر أحمد الحاج ومدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد مصطفى زيدان ورئيس نادي الرسالة الصرفند للكرة الطائرة ونادي الريان لكرة القدم علي حيدر خليفة والقسم الرياضي في قناة الجديد، اضافة الى فعاليات اجتماعية وإعلامية.

حفل التكريم الذي جاء بمبادرة من نادي أبا ذر شهد إقامة مباراة بين أبا ذر الصرفند وشباب الساحل بكامل نجومه، تقدمهم رئيس النادي سمير دبوق والمدرب موسى حجيج الذي شارك في المباراة أيضاً، التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 .
وتخلل استراحة ما بين الشوطين تقديم أربعة دروع تكريمية للحاج، ودرعين تكريميتين لرئيس قسم الرياضة في قناة الجديد الزميل حسن شرارة والمدرب حجيج.

"ريد بُل كينغ أوف ذا روك" في عين المريسة


تأهل كل من طوني سرحان وميرا رزق لتمثيل لبنان في النهائيات العالمية لكرة السلة الفردية التي تستضيفها إسطنبول في 29 آب المقبل، بعد فوزهما على التوالي في فئتَي "ريد بُل كينغ أوف ذا روك" و"ريد بُل كوين أوف ذا روك" على ملعب أقيم على الكورنيش البحري في عين المريسة.
وأتى فوز سرحان ورزق تتويجاً لمباريات متتالية "وجهاً لوجه" جمعت 16 من أصحاب المهارات الفردية المميزة في كرة السلة في فئة الرجال، و4 في فئة السيدات.
وقد لفت البطلان المحليان عقب تتويجهما إلى "المواجهات الصعبة للغاية التي يتوقعانها في النهائيات العالمية"، معربين في الوقت عينه عن ثقتهما الكاملة بقدرتهما على تمثيل لبنان "بأفضل طريقة ممكنة".

ختام تنس الكسليك

اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته السنوية المفتوحة بالتنس التي نظمها على ملاعبه الستة في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 372 لاعباً ولاعبة في كافة الفئات العمرية، وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي:
* الرجال:
- فئة 10 سنوات وما دون "أ": فاز تيمور عواد على انطوان الهاني (4-2)، (4-1)
- فئة 10 سنوات وما دون "ب": فاز نديم عساف على جورجيو بيدان (4-2)، (4-3)
- فئة 12 سنة وما دون: فاز جورجيو سماحة على فادي بيدان (6-2)، (7-5)
- فئة زوجي الناشئين: فاز تميم حلاق ومارك بستاني على كيفن شحود وميشال سعادة (6-1)، (6-1)
- فئة فردي الرجال: فاز عامر ناو على يعقوب مخزومي (6-4)، (6-4)
- فئة 45 سنة وما فوق: فاز مارك كسرواني على موسى فاخوري (6-1)، (6-2)
- فئة 55 سنة وما فوق: فاز جورج قبلان على ريمون بردويل (6-1)، (6-3)
- فئة زوجي الرجال: فاز عامر ناو وحازم ناو على يعقوب مخزومي وانطوان بريقا (6-4)، (6-4)
*الإناث:
- فئة فردي السيدات: فازت نانسي كركي على لورا صهيون (6-2)، (6-1)
- فئة 12 سنة وما دون: فازت ماريا بريدي على آنا ماريا حايك (6-1)، (6-1)
- فئة 14 سنة وما دون: فازت نور ديب على ميرا السيد (2-6)، (6-1)، (10-3)
- فئة 18 سنة وما دون: فازت غاييل بو عبدو على لورا صهيون بالتغيب.