حقق الألماني ديرك نوفيتسكي، الذي سيعتزل في نهاية الموسم الحالي، علامة فارقة جديدة في مسيرته المظفّرة بخوضه 50 ألف دقيقة في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، جميعها في صفوف دالاس مافريكس، الذي دافع عن ألوانه 20 موسماً خلال خسارة فريقه أمام لوس أنجلس كليبرز 101-104.

وانضم نوفيتسكي بهذا الإنجاز الجديد إلى عمالقة اللعبة، حيث سبقه إلى تحقيق هذا الإنجاز خمسة لاعبين هم: كريم عبد الجبار، كارل مالون، كيفن غارنيت، جايسون كيد وألفين هايز.
وواصل واشنطن ويزاردز عروضه القوية في الآونة الأخيرة وتغلب على إنديانا بايسرز 111-102.
والفوز هو الخامس لويزاردز توالياً، وقد تحقق بفضل تسجيل ثمانية لاعبين أكثر من 10 نقاط، بينهم برادلي بيل الذي سجل 21 نقطة، فيما أضاف كيلي أوبر 15 نقطة.
في المقابل، كان أفضل مسجل في صفوف الخاسر بويان بوغدانوفيتش بـ 29 نقطة، وأضاف زميله جون يانغ 17 نقطة. وقاد بلايك غريفين فريقه الجديد ديترويت بيستونز إلى فوزه الرابع توالياً، وكان على بورتلاند ترايل بلايزرز 111-91 بتسجيله 21 نقطة و9 متابعات فيما أضاف أندريه درايموند 17 نقطة و17 متابعة. أما أفضل مسجل في صفوف بلايزرز، فكان داميان ليلارد مع 20 نقطة.

وحقق يوتا جاز فوزه السادس توالياً، وكان على حساب نيو أورليانز بيليكانز 133-109، ودخل المراكز المؤهلة إلى «البلاي أوف».
وساهمت عودة رودني هود إلى صفوف يوتا في فعاليته الهجومية، حيث أنهى المباراة بتسجيله 30 نقطة، وأضاف كل من الإسباني ريكي روبيو والفرنسي رودي غوبير 20 و19 نقطة توالياً.
وفي المباريات الأخرى، فاز أورلاندو ماجيك على ميامي هيت 111-109، وساكرامنتو كينغز على شيكاغو بولز 104-98، ودنفر ناغتس على تشارلوت هورنتس 121-104.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × كليفلاند كافالييرز، تورونتو رابتورز × بوسطن سلتيكس، نيويورك نيكس × ميلووكي باكس، بروكلين نتس × هيوستن روكتس، أتلانتا هوكس × ممفيس غريزليس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × واشنطن ويزاردز، لوس أنجلس لايكرز × فينيكس صنز، غولدن ستايت ووريرز × أوكلاهوما سيتي ثاندر.