◄ حلوى على شرف ديوب



بعد صافرات الاستهجان التي تعرض لها خلال تسديده لضربة الترجيح أمام طرابلس، واضطرار المدرب باسم مرمر إلى إعفائه من تسديدها تجنّباً لضغط الجماهير، احتفلت رابطة جماهير العهد مع لاعب الفريق السنغالي ابراهيم ديوب، في محاولة «لمّ شمل» الفريق، مستغلةً الاحتفال بميلاد طبيب الفريق حسين علاء الدين، حيث جرى قص قالب حلوى على شرف ديوب وعلاء الدين.

◄ شاكر إلى جانب بدر

حضر رئيس الأنشطة الرياضية في النادي الرياضي لكرة السلة جودت شاكر المباراة إلى جانب رئيس نادي الأنصار نبيل بدر. خلال المباراة، وبعد تسجيل هدف النجمة في مرمى الأنصار، وجّه أحد مشجعي الأخير الشتائم لرئيس النادي نبيل بدر من مدرج الدرجة الأولى، ما أدى إلى تدخّل القوى الأمنية لإبعاده عن الفاصل مع المنصة الرئيسية.




◄ الموسوي يقتحم الملعب

بعد إشارةٍ من حكم الراية محمد ناصر الدين، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة الآخاء الأهلي عاليه، ضدّ فريق العهد، ما أدى إلى دخول رئيس نادي النبي شيت أحمد الموسوي إلى أرض الملعب، وتبعه أعضاء من الجهازين الفني والإداري وبعض لاعبي الاحتياط، احتجاجاً على قرار الحكم، الذي انتظر نحو خمس دقائق لاتخاذ القرار النهائي، بعد دخول القوى الأمنية لإبعاد المحتجين عنه.




◄ لا للمذهبية، كلنا نجماوية

استعمل عدد من مشجعي النجمة المفرقعات النارية في مباراة الفريق أمام الأنصار، بالإضافة إلى توجيه «الليزر» على لاعبي الخصم، كما رفع جمهور النجمة لافتة تقول «لا للطائفية، لا للمذهبية، كلنا نجماوية»، على المدرجات المخصصة لهم. وفور انتهاء المباراة، نزل عدد كبير من جمهور النجمة إلى أرض الملعب على الرغم من وجود القوى الأمنية أمام المدرجات.




◄ حلبيون في مدرجات الأنصار

حضر عددٌ من مشجعي نادي «الاتحاد الحلبي» السوري على مدرجات الأنصار، دعماً للاعب الفريق السابق ولاعب الأنصار الحالي ثائر كروما. كذلك، حطم بعض مشجعي الأنصار كراسي المدرج المخصص لهم ورموها على القوى الأمنية.