ريال يهزم إنتر بثلاثية


ألحق ريال مدريد الإسباني الهزيمة بإنتر ميلانو الإيطالي 3-0، في مباراتهما التي أقيمت في الصين والتي تندرج في إطار كأس الأبطال الدولية الودية.
وتناوب على تسجيل ثلاثية النادي الملكي كل من خيسي رودريغيز (29) والفرنسي رافاييل فاران (55) والكولومبي خاميس رودريغيز (88).
وتضم المجموعة أيضاً ميلان الإيطالي الذي سبق أن فاز على جاره اللدود 1-0.

الدوري الجزائري من دون أجانب

اتخذ الاتحاد الجزائري لكرة القدم قراراً مفاجئاً خلال اجتماع له يقضي بوقف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وذلك اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعزا الاتحاد الجزائري قراره إلى «الصعوبات المالية، واستحالة الحصول على العملة الصعبة بطريقة شرعية لتسديد أجورهم».

إصابة لاعب كونغولي أمام الزمالك تقضي على مسيرته

عاشت الملاعب الأفريقية واقعة مؤسفة تمثّلت بانتهاء مسيرة الكونغولي رودي نداي الذي تعرّض لإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه ليوباردز أمام مضيفه الزمالك المصري 0-2، في الدور ربع النهائي (مجموعات) من مسابقة كأس الاتحاد.
وخضع نداي، البالغ 25 عاماً، لعملية جراحية في فقرات العنق عقب تعرضه للإصابة بعد تدخل من حارس الزمالك أحمد الشناوي، ما أدى إلى كسر فى الفقرتين الخامسة والسادسة وإصابته بشلل رباعي.

سيتي يسحق فييتنام

اكتسح مانشستر سيتي الإنكليزي مضيفه منتخب فييتنام (8-1) في مباراة ودية بكرة القدم أقيمت في مدينة ماي دين. سجل لمانشستر سيتي الصربي ألكسندر كولاروف (11 و51 من ركلة جزاء) ورحيم سترلينغ (19 و30) والإسباني دافيد سيلفا (21 و65) والبرتغالي ماركوس لوبيش (73) والإسباني خوسيه بوتزو (78) ولفييتنام فان كوييت نغويين (90).